زفيزديتش: نشكر المملكة وقادتها على وقوفهم المستمر مع البوسنة وشعبها

خلال استقباله وزير الشؤون الإسلامية في العاصمة سراييفو
زفيزديتش: نشكر المملكة وقادتها على وقوفهم المستمر مع البوسنة وشعبها

استقبل رئيس مجلس الوزراء في جمهورية البوسنة والهرسك الدكتور دينيس زفيزديتش في مكتبه في العاصمة سراييفو اليوم الخميس ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ ، الذي يزور البوسنة والهرسك حالياً.

 

وفي بداية اللقاء نقل الوزير الشيخ صالح آل الشيخ تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى رئيس الوزراء والشعب البوسني، منوهاً بعمق العلاقات الثنائية التي تربط بين المملكة العربية السعودية وجمهورية البوسنة والهرسك التي تحتل مكانة خاصة لدى قيادة المملكة وشعبها.

 

من جانبه ، ثمن الدكتور دينيس زفيزديتش، جهود المملكة العربية السعودية الكبيرة والمتواصلة في دعم البوسنة والهرسك ، وقال: إن هذه الجهود تحظى بتقدير كبير من الشعب البوسني، مجدداً تأكيد وحرص حكومة البوسنة والهرسك على توطيد هذه العلاقة المتميزة بين البلدين .

 

وأعرب الدكتور دينيس زفيزديتش عن شكره وتقديره للموقف الثابت للمملكة وقيادتها الرشيدة في دعمها للبوسنة والهرسك وشعبها على مدار السنوات الماضية منوهاً ـــ في هذا السياق ــ بالدعم المستمر الذي لازالت تقدمه المملكة لجمهورية البوسنة والهرسك ، ومستذكراً ــ في ذات الوقت ــ مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مع الشعب البوسني إبان المحنة التي تعرض لها منذ أكثر عشرين عاماً .


وقال: إن الملك سلمان بن عبدالعزيز يحظى بحب وتقدير شعب البوسنة والهرسك لجهوده الكبيرة، والخدمات الجليلة التي قدمها للشعب البوسني حيث كان دائم الوقوف معهم.

 

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك هاني بن عبدالله مؤمنة، والمستشار الخاص لوزير الشؤون الإسلامية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز الزيد، ووكيل وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عبد الرحمن بن غنام الغنام ، والملحق الديني في السفارة الدكتور عبد المجيد بن غيث الغيث.

 

وفي ختام اللقاء ـــ الذي جرى خلاله تبادل الأحاديث الودية، واستعراض أوجه التعاون المشترك بين البلدين ـــ تبادل الجانبان الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، كما التقطت الصور التذكارية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org