زوجة "المنتشري" تناشد أهل الخير مساعدتها بعلاج "زوجها"

​يعاني ورماً سرطانياً في يده اليسرى أفقده الحركة
زوجة "المنتشري" تناشد أهل الخير مساعدتها بعلاج "زوجها"

ناشدت زوجة ماجد محمد المنتشري أهل الخير والموسرين مساعدتها على علاج زوجها، بتحمل نفقات إقامتهم بالرياض، حيث أصيب زوجها بورم سرطاني بكتيري في يده اليسرى، جعله طريح الفراش، ويعاني من الإفرازات والروائح الكريهة التي تصدر من منطقة الورم بعد أخذ عينة منه.

 

وقالت في اتصال مع "سبق": "إن زوجي هو العائل الوحيد لي ولأمه، وزوجة أبيه المتوفى وأخواته، ولا يتقاضى سوى مبلغ 1500 ريال من الضمان الاجتماعي، يذهب جله إلى قسط سيارة مستعملة، وقد تم نقله من مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقرروا بتر العضو، ولكننا لم نوافق، واتجهنا للطب البديل "الشعبي" مع إحدى المعالجات الشعبيات في الرياض".

 

وأضافت: "نحن الآن في مدينة الرياض، ولا نستطيع لضيق ذات اليد التنقل والسكن، ومصاريف الأكل والشرب، حيث إن الطبيبة الشعبية بدأت بالعلاج، وهنالك تحسن نوعاً ما، ولا بد من وجود المريض في الرياض".

 

وأكدت أن " الورم تخرج منه روائح كريهة تجعلنا لا نجلس معه في غرفة واحدة، كما بدأ الدود يتراكم حول الجرح"، مشددة على أنها لا تريد سوى مساعدتهم في مصاريف السكن والعيش في مدينة كبيرة كالرياض.

 

وقالت: "إن حالتنا صعبة جداً، وهنالك أوراق رسمية، مثل إضافة مولود وغيرها متعطلة؛ بسبب عدم قدرة زوجي على الحركة، وأيضاً عدم قدرته على لبس الملابس العادية، أو حتى ضم أحد أبنائه إليه".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org