"سبق" تكشف تفاصيل فيديو "امرأة تُحرق زوجها بالزيت".. ومصوّره يواجه النيابة

اشتكى وهو بممرات مستشفى تثليث من سوء الخدمات مطالباً بعلاجه في آخرَ متخصص
"سبق" تكشف تفاصيل فيديو "امرأة تُحرق زوجها بالزيت".. ومصوّره يواجه النيابة

تداول نشطاء على مواقع التواصل والأجهزة الذكية، مقاطع فيديو تُظهر تعرّض مواطن بمحافظة تثليث، لاعتداء من زوجته، بعد أن سكبت زيتاً مغلياً على أجزاء من جسمه، ويشكو حينها وهو في ممرات المستشفى من سوء خدمات مستشفى تثليث؛ مطالباً بعلاجه في مستشفى متخصص؛ فيما رفعت "صحة بيشة" للجهات المختصة لمحاسبة مصور المقطع للتصوير داخل المستشفى.

من جهته، ذكر المتحدث الإعلامي لـ"صحة بيشة"، عبدالله سعيد الغامدي، أن المصاب الذي ظهر من خلال المقطع المصور، حضر إلى مستشفى تثليث العام، أمس الخميس؛ إثر سكْب زيت حارّ عليه من زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة حسب البروتوكول الطبي المتبع.

وأوضح: "استُكملت الإجراءات اللازمة وتم التحويل فوراً؛ حيث وصلت الحالة أمس الخميس، عند الساعة 2 ظهراً، إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، والحرق من الدرجة الثالثة".

وأشار "الغامدي"، إلى أن المريض منوم حالياً في وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل له اللازم؛ بما في ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية.

وبيّن أن المريض يعاني من مرض نفسي؛ أما فيما يخص من قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث؛ فتم الرفع عنه للشرطة لإحالته للنيابة العامة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org