"سبق" تكشف غموض نحر الطفل الصومالي بجدة

فصل رأسه عن جسده بسكين وألقى جثته قرابة الشاطئ
"سبق" تكشف غموض نحر الطفل الصومالي بجدة

كشفت مصادر مطلعة لـ "سبق" أن قاتل الطفل البالغ من العمر (٦) سنوات صومالي الجنسية بمنطقة خليج سلمان بشمال محافظة جدة، قد استخدم سكينا في قطع رأسه عن بقية جسده وألقاه قرابة الشاطئ، والقاتل مدمن مخدرات يعاني من أمراض نفسية، وصاحب سوابق جنائية.

وتعود تفاصيل الحادثة بحسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق"  أن القاتل قد قام بخطف الطفل من حي المحمدية بشمال جدة، حيث كان الطفل يمارس عملية التسول داخل الحي، وذهب به لمنطقة خليج سلمان بشمال المحافظة وقد قام بفصل رأسه عن جسده باستخدام (السكين) والهروب من الموقع.

وبينت المصادر أن القاتل لديه سوابق جنائية مسجلة عليه، ويتعاطى المخدرات التي سببت له أمراضا نفسية عدة، وأشارت المصادر أن القاتل لديه أطفال ويعاني من مشاكل أسرية كبيرة. 

وفي ذات السياق قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي إن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة بمحافظة جدة ممثلة بمركز السلامة  تلقت بتاريخ 16 جمادى الآخرة 1437، بلاغًا من امرأة أفريقية الجنسية تدعي اختفاء ابنها  البالغ من العمر ٦ سنوات ، وعليه تم تشكيل فريق بحث وتحر من ذوي الكفاءة العالية للبحث والتحري عن الطفل حيث شرع في جمع إجراءات الاستدلال والبحث والتحري عنه.

وأضاف القرشي أنه  تم العثور عليه مفصول الرأس عن الجسد بشمال محافظة جدة بمنطقة خالية من السكان ، وتم مواصلة البحث عن الجاني  حيث تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بمحافظة جدة بفضل من  الله وتوفيقه ثم بالإمكانيات المتاحة لرجال الأمن وقدراتهم المتميزة من تحديد هوية المتهم واتضح أنه مواطن يبلغ من العمر ٣٥ عاما ومن ثم ضبطه ، وتم إحالته برفق  كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org