"سبق" توثق تهالك أسفلت طريق حديث لم يمضِ على سفلتتها أيام بالطائف

​لم يكمل الأسبوعين على إعادة سفلتته
"سبق" توثق تهالك أسفلت طريق حديث لم يمضِ على سفلتتها أيام بالطائف
وثقت "سبق" مساء اليوم، تهالك الأسفلت على الطريق بين كوبري الصيانة وكوبري مسرة على طريق الملك فهد الدائري, وذلك للمرة الثانية على التوالي حيث لم يكمل الأسبوعين على إعادة سفلتته.
 
ورصدت "سبق" مساء اليوم تجدد التشققات وتهالك الطريق وظهور حفر في طبقة الأسفلت المرممة حديثًا، على الرغم من أن الأمانة رممت السفلتة الحديثة للطريق الأسبوع الماضي بعد أن ظهرت عليه التشققات بينما لم يمضِ على وضعه أسبوعان، حيث تأثر الكثير من المركبات من الحفرة الموجودة من جراء تهالك طبقة الأسفلت الجديدة التي لها عدة أيام فقط.
 
وكانت الشركة المنفذة أزالت الأسبوع الماضي الطبقة المتهالكة السابقة لوضع طبقة جديدة، بعد ظهور التشققات والتهالك والهبوط، لكن عادت التشققات تظهر في الأعمال الترميمية التي قامت بها الشركة، ليظهر الحيرة والذهول على وجوه مرتادي الطريق بسبب تكرار الأمر مرتين في أقل من شهر وسط مطالباتهم بالاهتمام بجودة العمل, والحرص على الاهتمام بالطرق الكثيرة حيث لا يزال العديد من الشوارع لا يوجد بها خطوط لتنظيم المسارات وإحدى الطرق يمر به موظفو ومسؤولو أمانة لأنه بالقرب منهم.
 
يُشار إلى أن أمانة الطائف أكدت سابقًا بخصوص تهالك الطبقة الأولى لأسفلت لم يمضِ على سفلتتها أسبوعان، أنه تم سفلتة الطريق من قِبل المقاول والذي تفاجأ بإزالة المواطنين حواجز السيارات قبل 24 ساعة من عملية السفلتة، ما نتج من ذلك تشققات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org