"سجن الدوادمي" يستعرض مهارات نزلائه الحرفية والخطابية

خلال حفل تم تنظيمه بالتزامن مع أسبوع النزيل الخليجي
"سجن الدوادمي" يستعرض مهارات نزلائه الحرفية والخطابية
تم النشر في

نظم سجن محافظة الدوادمي معرضاً لأعمال السجناء الحرفية، بالتزامن مع انطلاق فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس لعام 1438، صاحبه حفل خطابي شارك النزلاء في تقديم بعض فقراته، وكُرم خلاله المميزون من جميع النزلاء.

وأكد مدير إدارة سجن الدوادمي "الرائد فهد بن حمود العضياني" خلال كلمةٍ ترحيبية بضيوف الحفل، أن مثل هذه الفعاليات تسهم في إظهار مشاركات وأعمال النزلاء ومواهبهم المميزة، التي تنعكس على تقويم سلوكهم ودمجهم بالمجتمع. 

وشملت مشاركات النزلاء في الحفل الخطابي، تلاوة أحدهم لآيات من القرآن الكريم، وقصيدة كتبها آخر في الوطن، وقدم ثالثٌ كلمة عن المناسبة بالنيابة عن زملائه.

حضر الحفل عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية تقدمهم مدير التعليم بمحافظة الدوادمي، ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدوادمي، ومدير الجمعية الخيرية، ومدير جمعية تحفيظ القرآن، والمشرف على عمادة كلية المجتمع بجامعة شقراء بالمحافظة.

يذكر أن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد بمجلس التعاون الخليجي وبمديرية السجون بمنطقة الرياض تأتي هذا العام بعنوان "معاً لتحقيق الإصلاح"، ويقام خلال الفترة بتاريخ "٢٦- ٣٠ /٣ /١٤٣٨هـ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org