"سجون مكة" تنظّم معرضاً توعوياً عن مكافحة المخدرات

شاشات تفاعلية وأفلام توضيحية عن آفة الإدمان تستمر 5 أيام
"سجون مكة" تنظّم معرضاً توعوياً عن مكافحة المخدرات

 أقامت سجون العاصمة المقدسة، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بمكة، صباح أمس، معرضاً توعوياً بإدارة سجن الإصلاحية، يستمر لمدة خمسة أيام لتوعية النزلاء والعاملين بأضرار المخدرات.

 

افتتح المعرضَ، مديرُ سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح بن علي القحطاني، ومدير مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة المقدم عبدالوهاب القحطاني، وعدد من الضباط والأفراد والمدنيين.

 

ويحتوي المعرض، عدةَ رسائل توعوية وتثقيفية موجّهة للنزلاء، وشاشات تفاعلية وأفلاماً توضيحية، تُبرز أخطار المخدرات على المجتمع ومجهودات رجال مكافحة المخدرات في إحباط عمليات التهريب والقبض على المهربين، ونشر إحصائيات للكميات التي تم إحباطها وعرض طرق التهريب، وعرض بعض أنواع المخدرات المنتشرة وطرق استخدامها وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع، وعرض لوحة لشهداء الواجب من رجال مكافحة المخدرات الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

 

من جهته، أعرب مدير سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح بن علي القحطاني، عن شكره وتقديره لإدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة على الجهود المبذولة تجاه محاربة هذه الآفة، وعلى الجهود التوعوية المستهدفة للفرد والمجتمع بشكل عام ونزلاء سجون العاصمة المقدسة بشكل خاص.

 

وقدّم مدير مكافحة المخدرات المقدم عبدالوهاب القحطاني، الشكر لإدارة سجون العاصمة المقدسة على إتاحة الفرصة لإقامتهم المعرض التوعوي؛ بما يخدم الصالح العام، ويعود بالنفع على النزلاء والعاملين بقطاع السجون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org