"سعد العتيبي": في يوم الوطن.. نجدد الولاء والوفاء ونفتخر بالإنجازات

"سعد العتيبي": في يوم الوطن.. نجدد الولاء والوفاء ونفتخر بالإنجازات

رفع رجل الأعمال المعروف سعد بن صليب العتيبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وكافة الشعب السعودي بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني والتي تصادف الْيَوْمَ السبت 23 سبتمبر.

وقال العتيبي في كلمة بهذه المناسبة : " نستذكر في هذا الْيَوْم في كل عام ، إنجازات المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه - والذي وحد وأسس هذا الوطن وجمع الشمل ولَم شتات هذا الوطن المعطاء".

وأضاف " نستذكر في هذا الْيَوْم تاريخ بلادنا وحضارته وتراثه ، ونفتخر بما تحقق من إنجازات وما يشهده من نهضة".

وقال العتيبي : " الْيَوْمَ الوطني فرصة لتجديد الوفاء للوطن والولاء للقيادة ، وشكرها على ماتبذله من جهود عظيمة لتوفير سبل العيش الكريمة لنا نحن المواطنين".

وأكمل قائلاً : " في الْيَوْم الوطني نتطلع لمستقبل باهر ، ملكنا الغالي أكد في اكثر من مناسبة اهتمامه وسعيه نحو التنمية الشاملة وتوظيف إمكانات بلادنا وطاقاتها لتحقيق مستقبل أفضل للوطن وأبنائه ، وهذا يحدث الان على ارض الواقع من خلال رؤية السعودية 2030 والتي بدأ تنفيذها ".

وبين العتيبي ان السعوديودين فخورون ويعتزون بوطنهم الغالي ، وفِي كل مناسبة يظهر هذا الفخر والاعتزاز الوطن والولاء والوفاء لولاة الامر امام العالم ، وآخرها احباط محاولات مثيري الفتن الاخيرة والتي تصدى لها السعوديين وحولوا موعدها للاحتفاء بالوطن وتجديد الولاء للقيادة مسطرين اروع أمثلة اللحمة الوطنية بين الشعب وقيادته".

واختتم العتيبي كلمته بالدعاء أن يحفظ الله بلادنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأن يديم علينا الأمن والأمان والمزيد من الرخاء والاستقرار ويديم أفراح الوطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org