خوجة يقيم حفل استقبال في السفارة السعودية بالرباط بمناسبة اليوم الوطني الـ87

حضره العثماني والمالكي وشماس وعدد من الوزراء في الحكومة المغربية
خوجة يقيم حفل استقبال في السفارة السعودية بالرباط بمناسبة اليوم الوطني الـ87

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم بمقر السفارة بالرباط حفل استقبال بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة، حضره عدد كبير من المدعوين يتقدمهم رئيس الحكومة المغربية الدكتور سعد الدين العثماني، ورئيس مجلس النواب الحبيب المالكي، ورئيس مجلس المستشارين حكيم بن شماس، وعدد من الوزراء في الحكومة المغربية، وكبار الشخصيات المدنية والعسكرية إلى جانب سفراء الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين بالمغرب، وممثلو المنظمات الدولية والإقليمية بالمغرب وأعضاء البرلمان المغربي وزعماء الأحزاب السياسية المغربية والمنظمات المهنية.

كما حضره نخبة من المثقفين والمفكرين وعمداء الجامعات المغربية ورجال الصحافة وممثلي وسائل الإعلام الأجنبية ومنسبو سفارة المملكة بالرباط.

وأعرب الحاضرون عن تبريكاتهم وتهانيهم للمملكة حكومة وشعباً بهذه المناسبة المجيدة وتقديرهم للأدوار الرائدة التي تضطلع بها المملكة على الأصعدة كافة وعلى المستويات الإقليمية والدولية.

وأكدوا أن هذا الحفل يجسد مرة أخرى أواصر الصداقة والروابط المتينة التي ظلت على الدوام تجمع المملكة العربية السعودية و المملكة المغربية الشقيقتين.

وعرض بمناسبة الحفل فيديو يبرز مظاهر النهضة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org