سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا يقيم حفل توديع للحارثي

بعد انتهاء فترة تكليفه ملحقاً ثقافياً
سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا يقيم حفل توديع للحارثي

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا محمود قطان حفل توديع للملحق الثقافي السعودي في ماليزيا الأستاذ  الدكتور زايد بن عجير الحارثي  بمناسبة انتهاء فترة تكليفه، وقد حضر الحفل نائب السفير فواز العتيبي وأركان السفارة ومدراء المكاتب والملاحق وعدد من الطلاب والمسؤولين.

وقد أثنى  السفير على ما قام به الملحق الأستاذ الدكتور الحارثي من إنجازات خلال فترة عمله، ومن أهمها شراء مبنى للملحقية وتسهيل مهام الطلاب في كافة أمورهم الدراسية والتواصل مع الجامعات الماليزية وتمثيل المملكة تعليميًا وثقافياً خير تمثيل.

كما ثمن السفير كذلك الجائزة الدولية التي حصل عليها الملحق من الولايات المتحدة الأمريكية الخريج الدولي المميز، وعد ذلك مصدر فخر للوطن قبل أن يكون مصدر فخر للدكتور الحارثي.

وبدوره ثمن الحارثي البادرة الكريمة في الاحتفاء من قبل السفير محمود قطان شاكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله الذي كان دائمًا وأبداً خير موجه وداعم وقائد قدوة في كل إنجاز.

كما شكر وزير التعليم الأستاذ الدكتور أحمد العيسي ووكيل الوزارة للبعثات المشرف العام على الملحقيات على الدعم والتشجيع والمساندة في إنجاح مهام الملحقية، وكذلك سفارة خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا وإندونيسيا على ما لقيته منهم من كل تسهيل ودعم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org