سفير خادم الحرمين لدى المملكة المتحدة يرأس الاجتماع الدوري للملحقين ومديري المكاتب الفنية

اطّلع خلال الاجتماع على آخر التطورات في العلاقات السعودية البريطانية
سفير خادم الحرمين لدى المملكة المتحدة يرأس الاجتماع الدوري للملحقين ومديري المكاتب الفنية

ترأس سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز الاجتماع الدوري للملحقين ومديري المكاتب التابعة للسفارة، وذلك في مقر الملحقية الثقافية في لندن.

واطّلع الأمير محمد بن نواف خلال الاجتماع على آخر التطورات في العلاقات السعودية البريطانية، وأهم نتائج الزيارات الرسمية والاجتماعات التنسيقية والتشاورية التي تصب في مصلحة تنمية العلاقات بين البلدين على جميع الأصعدة.

وأكد الأمير محمد بن نواف خلال الاجتماع الدور المحوري للعلاقات السعودية البريطانية الممتدة عبر التاريخ، وضرورة بذل الملحقين ومديري المكاتب التابعة للسفارة أقصى جهودهم للتعاون في المجالات التي تقع في حدود إشرافهم الفني.

وتجول الأمير عقب الاجتماع على أقسام الملحقية الثقافية اطّلع خلالها على آخر الخطط الاستراتيجية والتنظيمات الإدارية التي شهدتها الملحقية في مجالات تنمية العلاقات الثقافية، وخدمة الطلبة المبتعثين.

وقد أعرب الملحق الثقافي في بريطانيا الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي عن شكره وتقديره للسفير على منحه الملحقية الثقافية فرصة احتضان الاجتماع الدوري للملحقين ومديري المكاتب التابعة للسفارة، مثمنًا اهتمام الأمير محمد بن نواف للوقوف على أعمال واحتياجات منسوبي الملحقية، مشيرًا إلى أن توجيهات الأمير محمد بن نواف كانت محفزة لجميع أعضاء البعثة الدبلوماسية في الملحقية ومنسوبيها لبذل قصارى جهودهم في تقديم أفضل الخدمات للطلبة المبتعثين وتطوير العلاقات الثقافية والأكاديمية مع المؤسسات البريطانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org