جازان .. العاصفة تُسقط ألعاب مهرجان صبيا والأودية تقطع عقبتيْن و"المدني" ينتشر

تحذيرٌ من مخاطر السيول وهطول الأمطار التي طالت محافظات المنطقة ومراكزها
جازان .. العاصفة تُسقط ألعاب مهرجان صبيا والأودية تقطع عقبتيْن و"المدني" ينتشر

أكّد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، المقدم يحيى القحطاني؛ أنه تم نشر دوريات السلامة على الأودية لتحذير العامة من مخاطر السيول التي حدثت من جرّاء هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، مساء أمس الجمعة؛ حيث هبت عاصفة رملية شديدة على محافظات المنطقة ومراكزها كافة جرى على أثرها عددٌ من الأودية.

وأشار "القحطاني"؛ إلى أن قوة الرياح أدّت إلى سقوط ألعاب في مهرجان صبيا نتج عنه إصابة أحد حرّاس الأمن وتمّ نقله للمستشفى، وجرى إخلاء موقع المهرجان حفاظاً على سلامة الزوّار.

وبيّن أن جريان الأودية أدّى إلى انقطاع عقبة الصلالة بمحافظة الدائر، وانقطاع في عقبة الهاوية بمحافظة الريث، مشيراً إلى أن الوضع متابعٌ من قِبل دوريات السلامة، كما تمّ تمرير بلاغات انقطاع الطرق للجهات المختصّة لاتخاذ اللازم.

ودعا "القحطاني"؛ الجميع، إلى أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار وجريان السيول، واتباع الإرشادات التي تقي - بعد الله - وتحقّق السلامة للجميع، مبيناً أنه عند هطول الأمطار يجب على الجميع الابتعاد عن مجاري السيول ومتابعة التحذيرات الصادرة من الدفاع المدني، خاصة أن المنطقة تشهد هذه الفترة هطول الأمطار وجريان السيول المنقولة، مشدّداً على عدم الاقتراب من المستنقعات وتجمعات المياه التي قد تؤدي إلى الغرق متمنياً السلامة للجميع.

.............

نتيجة هبوب عواصف رملية بالمحافظة

سقوط ألعاب هوائية في مهرجان صبيا بسبب الرياح.. وإصابة أحد حراس الأمن

باشر الدفاع المدني ‫في محافظة صبيا سقوط بعض الألعاب الهوائية في مهرجان صبيا نتيجة هبوب عواصف رملية بالمحافظة؛ ما نتج منه إصابة أحد حراس الأمن.

وكانت منطقة جازان قد شهدت أمطارًا وصواعق رعدية، فيما تشهد أجزاء من جبال منطقة جازان أمطارًا غزيرة مساء اليوم. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org