سقوط المفحط "جففوك" بعسير .. أزال اللوحات وفرّغ الدبة وفجّر الإطارات

تمّ تسليمه والمتجمهرين إلى جهة الاختصاص وجارٍ البحث عن مخالفين آخرين
سقوط المفحط "جففوك" بعسير .. أزال اللوحات وفرّغ الدبة وفجّر الإطارات

أطاحت إدارة مرور منطقة عسير، بالمفحط الملقب "جففوك"، بعد متابعةٍ ورصدٍ من قِبل بحث المرور؛ ذلك بمشاركة دورية المهمات والوجبات ودورية البحث الجنائي بشرطة عسير؛ حيث أزال اللوحات وفرّغ الدبة وفجّر الإطارات.

 

وأوضح مصدر "سبق"، أنه تمّ ضبط مواطن في العقد الثاني من العمر وقد ارتكب مخالفة التفحيط بمنطقة عسير؛ حيث قام بإزالة  لوحات المركبة؛ لعدم الاستدلال عليها من قِبل الجهات الأمنية، وتفريغ الدبة لإصدار صوت عالٍ ومزعج من المركبة نفسها.

 

وأشار إلى أنه وبجهود ومتابعة من قِبل بحث المرور ومشاركة دورية المهمات والوجبات ودورية البحث الجنائي بالمنطقة، تمّ إلقاء القبض عليه في موقع التفحيط بعد تفجيره الإطارات؛ حيث تمّ تسليم السائق والمتجمهرين إلى جهة الاختصاص لإكمال اللازم.

 

وأضاف: "البحث مازال جارياً عن بعض المخالفين الذين تمّ رصدهم وتصويرهم في مواقع التفحيط المختلفة"، مؤكداً حزم الجهات الأمنية في تنفيذ العقوبات الرادعة لمثل هذه المخالفات، داعياً أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم وملاحظة المركبات المسلَّمة لهم، وما يتم عليها من تعديلات، وما يقومون به من ممارسات قد تؤدي إلى إزهاق أرواحهم أو مستخدمي الطريق؛ متمنياً السلامة للجميع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org