سكان "الحجيف": نطالب بحلول عاجلة لمنعطفات الطريق الرابط مركزنا بالخرمة

​يفتقد أبسطَ وسائل السلامة وتتكرر فيه الحوادث المرورية
سكان "الحجيف": نطالب بحلول عاجلة لمنعطفات الطريق الرابط مركزنا بالخرمة

طالب عدد من سكان مركز الحجيف شمال محافظة الخرمة، المسؤولين، بوضع حلول عاجلة لطريقهم الوحيد الذي يربطهم بالخرمة، الذي تكثر فيه الحوادث المرورية المتكرّرة نتيجة المنعطفات الخطرة المفاجئة؛ حيث يفتقد أبسطَ وسائل السلامة.

 

وقال المواطن "فراج ظافر السبيعي" لـ"سبق": "أصبح طريق الحجيف الذي يربط مركزنا بمحافظة الخرمة مصيدة للأهالي والعابرين من السكان؛ لكثرة المنعطفات الخطرة والحفريات والتصدعات على الطبقة الأسفلتية".

 

وأضاف: "ما زلنا ننتظر تفاعل بلدية محافظة الخرمة مع الشكاوى والمطالب المتكررة من أهالي الحجيف لإنهاء معاناتهم من هذا الطريق".

 

وذكر المواطن "سعود محمد السبيعي": "دائماً ما يشهد طريق "الحجيف- الخرمة" حوادث شبه يومية، وخاصة في أوقات الدوام وعند خروج الطلاب والمعلمين من مدارسهم، وكان آخر تلك الحوادث عندما تعرض مدير مجمع الحجيف التعليمي لحادث انقلاب بأحد المنعطفات على هذا الطريق، وتعرضه لإصابات خطيرة ونجاته".

 

وطالب سكان مركز الحجيف شمال محافظة الخرمة، الجهات المسؤولة، بالوقوف على الطريق وصيانته ومعالجة الحفريات والتصدعات التي تظهر على الطبقة الإسفلتية المتهالكة، وسرعة إيجاد حلول عاجلة للمنعطفات الخطرة بتعديل مسارها وتوسعة الطريق ووضع لوحات إرشادية تساعد على تخفيف الحوادث وسلامة الأرواح والمركبات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org