سلبية بين الباطن والفيصلي .. "العنابي" في خطر و"السماوي" قفز للتاسع

رغم برودة الطقس.. الجماهير حضرت وساندت
سلبية بين الباطن والفيصلي .. "العنابي" في خطر و"السماوي" قفز للتاسع
تم النشر في

وسط أجواء باردة وحضور جماهيري أكثر من جيد، خرج الفريق الكروي الأول بنادي الباطن وضيفه الفيصلي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري جميل، على أرض ملعب الباطن في حفر الباطن.

بهذه النتيجة رفع الباطن رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، فيما لا زال الفيصلي يئنّ في منطقة الخطر بعشر نقاط في المركز الـ12.

الشوط الأول: 
ظهر الشوط الأول بأداء سلبي من جانب الطرفين، وإن كانت محاولات الباطن هي الأكثر رغبة في زيارة مرمى حارس الفيصلي "مصطفى ملائكة" من قبل محاولات "محمد حمودي، وجورجينو"، حتى الدقيقة 30، لكن كانت المحاولات تفتقد للنهاية الإيجابية.

في المقابل حاول الفيصلي عن طريق "أحمد عباس، ومنصور حمزي" الإمساك بزمام الأمور ومشاطرة الباطن في الهجوم، إلا أن السلبية طغت على تلك المحاولات.

الشوط الثاني: 
بذات سيناريو الشوط الأول انطلق الثاني، وسط محاولات للباطن أكثر جدية لإحراز هدف السبق بحكم مساندة عاملَي الأرض والجمهور، ووسط تغييرات في صفوف الفريقين، ولكن انحصار اللعب في منطقة المناورة.

كادت تسديدة "وليد حزام" عند الدقيقة 70 أن تأتي بالخبر السعيد للباطن، إلا أنها اعتلت العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

"خالد الدخيل" لاعب الباطن يهدر فرصة كرة ثابتة عند الدقيقة 90 بعد أن طوح بالكرة من فوق العارضة إلى خارج الملعب، في ظل تراجع واضح للاعبي الفيصلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org