"سلطان بن سلمان" يزور جناح "الطيران المدني" بـ"ألوان السعودية"

اطلع على صور توضح التطور الكبير الذي تشهده مطارات المملكة
"سلطان بن سلمان" يزور جناح "الطيران المدني" بـ"ألوان السعودية"

كرم رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني "الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود"، الهيئة العامة للطيران المدني لمشاركتها الفاعلة في ملتقى ألوان السعودية الذي تنظمه هيئة السياحة والتراث الوطني في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من "11 – 17 ديسمبر 2016م"؛ حيث قام بزيارة لجناح الهيئة في الملتقى واطلع على صور توضح التطور الكبير الذي تشهده مطارات المملكة.

وأكد مساعد رئيس الهيئة للاتصال المؤسسي والتسويق "باسم بن عبد الله السلوم" أن الهيئة تدعم الإبداع والمشاركة في الملتقيات التي من شأنها أن تنعكس إيجابيًّا على الوطن وأبنائه وبناته والتعرف إلى إنجازات الطيران المدني التي تحققت خلال الفترة الماضية وإطلاع الجمهور على المشاريع الحالية والمستقبلية.

وأشار "السلوم" إلى أن الهيئة أطلقت مسابقة "شاركنا بلحظة" لإتاحة الفرصة لكافة الناس بالتقاط صور لأحد مطارات السعودية أو من نافذة الطائرات؛ حيث يتم عرض أفضل الصور في الجناح الخاص بالهيئة، وسيكون اختيار الفائز من خلال تصويت الزوار.

وأشاد بملتقى ألوان وما حققه خلال السنوات الماضية من نجاحات متتالية وأصبح الحدث الأبرز على المستوى المحلي؛ إذ لم يعد مجرد تجمع عابر لهواة التصوير والمنتجين للأفلام السياحية، بل تجمع ثقافي يحوي كافة أطياف المجتمع ويسهم في التعريف بالبعد الحضاري للمملكة العربية السعودية وما تتمتع به من مقومات ثقافية وتراثية وطبيعية.

يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني تشارك لأول مرة كراعٍ مشارك لملتقى ألوان السعودية في دورته الخامسة الذي تتواجد خلاله أكثر من "80" جهة عارضة ويستهدف حضور أكثر من "30000" زائر.

وتأتي مشاركة الهيئة لتوضيح دورها أمام الزوار والتعرف إلى مهامها ومسؤولياتها؛ حيث تشرف على "27" مطارًا في جميع مناطق المملكة، وتدعم الهيئة من خلال مشاركتها الإبداع التصويري الذي ينعكس إيجابيًّا على الوطن وأبنائه؛ حيث أطلقت مسابقة "شاركنا بلحظة" وهي تتيح الفرصة لكافة أفراد المجتمع بالتقاط صور لأحد مطارات السعودية أو من نافذة الطائرات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org