سماعات "جارمين" الجديدة تجعل "نظارات جوجل" من الماضي

سعرها لا يتخطى حاجز الـ400 دولار أمريكي
سماعات "جارمين" الجديدة تجعل "نظارات جوجل" من الماضي

أطلقت شركة "جارمين"، سماعات جديدة أطلقت عليها "فاريا فيجن"، والتي وصفها موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، بأنها تجعل من "نظارات جوجل" وغيرها من المنتجات درباً من دروب الماضي.

وأشار الموقع التقني إلى أنه نظراً للإمكانيات المذهلة في السماعات الجديدة والسعر الزهيد الذي لا يتخطى حاجز الـ400 دولار أمريكي، يمكن وصفها بأنها تضرب "نظارات جوجل" في مقتل.

وقال الموقع: إنه تم تصنيع السماعات من ألياف الكربون بسعر أقل 100 من نظارات جوجل وبفعالية أكثر بكثير.

كما أن السماعات الجديدة لا تتسبب في أي ضيق بالنسبة لك أثناء القيادة، ولا تجعلك تُحيد عينيك عن الطريق؛ مما يجعلها مثالية للاستخدام أثناء قيادة السيارات.

وتقدم سماعات "جارمين فاريا فيجن" كل المعلومات التي يحتاجها مستخدمها؛ خاصة إذا ما كان يقود السيارة، مثل السرعة التي يسير بها، والمسافة بينه وبين أقرب سيارة؛ علاوة على تنبيهه بأي رسالة بريد إلكتروني أو نصي أو تنبيهات مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر للمستخدم ما بالرسالة بالضبط، ويمكّنه من الرد عليها سريعاً أيضاً.

ويبلغ وزن السماعات الجديدة 1.1 باوند فقط؛ مما يجعلها خفيفة جداً، كما أن بطارياتها يمكنها الصمود لأكثر من ثماني ساعات مع العمل المتواصل.

كما مكّنت شركة "جارمين" من إمكانية تركيب تلك السماعات على النظارات الشمسية أو الطبية؛ لتشغيل شاشة لمسية بدقة عرض 428×240 بيكسل.

كما أن الشاشة تمتاز بدرجة وضوح مميزة؛ بحيث لا تثير أي ضيق خلال القيادة، كما أنها تسمح بتنفيذ أوامرك من خلال تمرير الأصبع إلى الأمام أو الخلف؛ بحيث لا تسبب لك أي تشتيت خلال القيادة.

ولكن تحتاج تلك السماعات إلى نحو ساعتين؛ حتى يمكنك ربطها بكل البرامج الرئيسة التي ترغب بها؛ سواء على هاتفك أو حاسبك الشخصي؛ وإنشاء حساب اتصال خاص بها؛ حتى تتمكن من السيطرة على كل البيانات الرئيسة الخاصة بك أثناء القيادة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org