"سيف بن زايد" و"غباش" يزوران جناح "الداخلية" بمعرض "جيتكس 2017"

الحدث التقني الأبرز على مستوى الشرق الأوسط
"سيف بن زايد" و"غباش" يزوران جناح "الداخلية" بمعرض "جيتكس 2017"

واصل جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2017، استقبال الوفود الزائرة وكبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين، خلال فعاليات الحدث التقني الأبرز على مستوى الشرق الأوسط.

وشهد اليوم الرابع زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الإمارات "الشيخ سيف بن زايد آل نهيان" لمختلف القطاعات المشاركة ضمن جناح وزارة الداخلية، واطلع على الخدمات والتقنيات الذكية ومنصات التحول الرقمي الداعمة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030م المعروضة.

واستمع، بحضور رئيس اللجنة الإشرافية المكلف على جناح الوزارة الدكتور أحمد بن جميل الميمان؛ إلى شرح عن أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تستخدمها قطاعات وزارة الداخلية، بما في ذلك المنصات الوطنية التي يعمل عليها مركز المعلومات الوطني مع قطاعات الدولة، ومنصة التقنيات والأنظمة الأمنية.

كما زار الجناحَ وزيرُ الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات "صقر غباش سعيد غباش"؛ حيث جال الضيفان في أرجاء الجناح واطلعا معًا على الخدمات الإلكترونية والذكية التي يقدمها العديد من الجهات والقطاعات ضمن وزارة الداخلية، بما في ذلك منصة "أبشر" الإلكترونية والمكتب الذكي التابع للأحوال المدنية وبرنامج ريادة، وأخيرًا مراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني.

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية للمرة الثالثة على التوالي في معرض جيتكس هذا العام؛ للتعريف بجهود الوزارة التقنية والذكية التي تتواكب مع رؤية القيادة الرشيدة حفظها الله.

ويقع جناح وزارة الداخية السعودية في قاعة الشيخ سعيد جناح رقم S-E1 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org