شاب يعبّر عن حبه لخادم الحرمين برسم صورته على جبل أجا بحائل

العمل استغرق 3 ساعات.. وحظي بإشادة الأهالي
شاب يعبّر عن حبه لخادم الحرمين برسم صورته على جبل أجا بحائل

عبّر الشاب علي الفهد من أهالي مدينة حائل عن حبه وولائه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ من خلال رسم صورة جدارية  له على جزء من جبل أجا غرب حائل، وقد حظي الرسم، الذي استغرق إعداده ثلاث ساعات، بإشادة أهالي حائل .

 

وقال الرسام علي الفهد لـ "سبق": "الملك سلمان ليس ملكا عاديا، فقد وقف بوجه اعداء الاسلام قاطبة وقوف الجبال الراسيات، واستحق ان ارسم جبلا على جبل، فمهما عبرنا عن حبنا وولائنا لمن سخّر حياته لخدمة دينه ووطنه وللأمتين العربية والإسلامية وللعالم أجمع، لن نوفيه حقه".

 

وأضاف أن الفكرة بدأت لديه قبل يومين، فحزم أمره، وبحث عن المكان المناسب ليجده على جبل أجا غرب حائل مقابل حديقة السلام بحائل، فاشترى الادوات اللازمة وبدأ العمل ظهر أمس الأحد لينتهي بعد ثلاث ساعات عمل متواصلة.

 

وعن المشاكل التي واجهته، أشار إلى أن المول على الجزء من الجبل الذي رسم عليه الصورة احتاج المزيد من الدقة والتأني، إلا أن وقوف أصدقائه معه سهل من تلك المصاعب.

 

وأشار الفهد إلى أنه استخدم في الرسمة "البخاخ" بألوانه المختلفة، حيث سهولة الرسم به، واحتمالية بقاء الصورة لأكثر من ٤ سنوات.

 

ولفت إلى أن سبب اختياره هذا الجزء من الجبل، هو لظهور الصورة من اماكن مختلفة من مدينة حائل، حيث يمكن رؤيتها بوضوح من مواقع متفرقة من حائل المدينة، وكذلك لعدم وجود ميول كبير جدا في ذلك الجزء.

وعن ردة فعل بعض أصحابه، أشار إلى أنهم استصعبوا الأمر في البداية لأنها تعتبر الأولى في المنطقة، إلا أنه لما بدأ بالرسم علموا قدرته على التصميم على الجبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org