شاهد.. أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الرابعة لطلاب جامعة دار العلوم

قال: سعادة الإنسان تكمن في رؤيته لأبناء الوطن وهم يتسابقون في مضامير الدراسة والعمل الجاد
شاهد.. أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الرابعة لطلاب جامعة دار العلوم

رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الاثنين، حفل تخريج الدفعة الرابعة لطلاب جامعة دار العلوم، وذلك في مقر الجامعة.

 

واستقبل الأمير لدى وصوله مقر الحفل رئيس مجلس أمناء الجامعة الشيخ عبدالعزيز بن علي التويجري، ومدير جامعة دار العلوم الدكتور عبدالله بن سعد المديميغ، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

 

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير الجامعة كلمة أوضح فيها دور الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - في إتاحة المجال لكل أبناء وبنات الوطن للتعليم داخليًا وخارجيًا لرفع مستوى التعليم العالي بالمملكة، ووضعه في مصاف الدول المتقدمة، حاثًا الطلاب على مواصلة مسيرة التعليم وعدم التوقف سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق والنجاح لخدمة الدين والوطن.

 

وشاهد الأمير والحضور فيلمًا وثائقيًا عن الجامعة , ثم دشن مشروع "واحد وطن واحد"، الذي يقدم 50 منحة لمركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة، بعدها دشن الفيلم التوثيقي للشراكة المجتمعية للجامعة.

 

وألقى الخريجون كلمة عبروا فيها عن سعادتهم بهذا اليوم، مؤكدين أن القيادة الرشيدة فتحت أمامهم الآفاق ، ودعمت مسيرتهم التعليمية بكل الطاقات والإمكانات.

 

إثر ذلك بدأت مسيرة الطلاب الخريجين، ثم كرم أمير منطقة الرياض الطلاب الحاصلين على مرتبة الشرف الأولى والمتفوقين.

 

وألقى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز  كلمة أوضح فيها أن سعادة الإنسان تكمن في رؤيته لأبناء الوطن وهم يتسابقون في مضامير الدراسة والعمل الجاد لبناء مستقبل زاهر بإذن الله , مبينًا أن هذا الوطن سيكون بحول الله وتوفيقه ثم بفضل قيادته الراشدة - حفظهم الله - سيكون منارًا للعلم والابتكار, مشيدًا بدور الخريجين وأنهم لبنة لا يُستغنى عنها في الإنجاز والنماء والرقي , سائلاً الله تعالى التوفيق والنجاح للخريجين ، وأن تظل هذه الجامعة في مسيرتها المستمرة خير عقد وخير شاهد على إنجازات وطننا العظيم الذي يسعى إلى خدمة الإنسان وأبنائه في كل مكان، ورسم خطة جديدة ومنهج جديد وعمل جديد نحظى به وتحظى به الرياض في كل أعمالها ومواقعها، والتقط الأمير في نهاية الحفل الصور مع الطلبة الخريجين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org