شاهد.. اشتعال النيران في بساتين نخيل دومة الجندل مع موسم الطلع

المعلومات الأولية تشير إلى شبهة جنائية.. والشرطة تتولى التحقيق
شاهد.. اشتعال النيران في بساتين نخيل دومة الجندل مع موسم الطلع

شهدت بساتين النخيل بمحافظة دومة الجندل، مساء أمس، عدة حوادث حريق متطورة تدخلت فيها عدة فِرَق من الدفاع المدني بالمحافظة لإخمادها بمشاركة عدة جهات حكومية بصهاريج مياه؛ للقضاء عليها قبل انتشارها في بقية البساتين؛ وذلك في مسلسل سنوي تشهده البساتين مع انطلاق موسم الطلع.

 

وفي التفاصيل، أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي في بيان له، أنه في تمام الساعة (18:28) ليوم الخميس الموافق ٢/ ١٠/ ١٤٣٧ بُلّغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني في محافظة دومة الجندل، بعدة حوادث حريق بمزارع.

 

وأضاف المقدم "الرويلي" أنه على الفور تحركت الفِرَق اللازمة للموقع، وعند الوصول تَبَيّن أن الحوادث عبارة عن حريق بعدد من المزارع في أربعة أحياء هي خذماء وعلاج والخابور والجديع، وقد تمت السيطرة على الحوادث وإخمادها، ولم ينتج أي إصابات أو وفيات، وتشير المعلومات الأولية إلى أن أسباب الحوادث جنائية، وقد سلمت إلى الشرطة حسب الاختصاص.

 

وأشار "الرويلي" إلى أن مصلحة المياه والبلدية شاركت إلى جانب فِرَق الدفاع المدني بعدد من صهاريج المياه، بالإضافة إلى تواجد الدوريات الأمنية والشرطة والمرور ودوريات المحافظة وغيرها من الجهات بدومة الجندل، وكذلك عدد من المواطنين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org