شاهد.. "الترفيه" تصبغ ملعب الجوهرة بلون الوطن والمعاصم الخضراء تزينه

في "شوط وطني" أثناء مباراة الاتحاد والهلال
شاهد.. "الترفيه" تصبغ ملعب الجوهرة بلون الوطن والمعاصم الخضراء تزينه

استطاعت الهيئة العامة للترفيه، أن تحول الكلاسيكو السعودي الذي جمع الاتحاد بالهلال في ملعب الجوهرة بجدة إلى جوهرة مضيئة بالأخضر حيث صبغت الملعب ما بين شوطي المباراة لمدة 8 دقائق وحولته إلى أمسية ترفيهية وطنية، وذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي السابع والثمانين.

وتفاجأ الجمهور بعروض الألعاب النارية، وعروض الليزر الكرنفالية، وسط صيحات أكثر من 40 ألف متفرج حضروا المباراة، ليشهدوا شوطًا وطنيًا استثنائيًا لم يعهدها جمهور المستطيل الأخضر في الدوري السعودي، ويعد "شوط وطني"، أول فعاليات هيئة الترفيه للاحتفاء بالوطن في يومه الوطني.

الجمال والإبداع كان حاضرًا ومدهشًا، جمهور الفريقين الذين اتحدوا على اللون الأخضر، في إشارة رمزية إلى العلم الوطني للمملكة العربية السعودية، كما كانت أنظار المتفرجين شاخصة نحو جمالية العروض التي تفاجؤوا بها.

من جانب آخر أشاد عددٌ من الحضور باختيار الهيئة العامة للترفيه لهذه الفعالية لإقامتها بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني السابع والثمانين واعتبروها من الخطوات الإيجابية لتعزيز القيم الوطنية بعيدًا عن التنافس التقليدي، واصطفاف جمهوري الاتحاد والهلال نحو الوطن.

العديد من الجماهير علموا بالفعالية من خلال الأخبار وشبكات التواصل الاجتماعي، وانتظروها – بحسب وصفهم- بشغف، إلا أنهم تفاجؤوا بهذا المستوى الاحترافي في تنفيذ مختلف العروض، التي أعطت أجواء المباراة رونقًا مختلفًا لم يتعودوه من قبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org