شاهد.. التفسير الميسر للقرآن وماء زمزم والسواك يوزع على الجنود بالحد الجنوبي

بتوجيهات من وزير الشؤون الإسلامية "آل الشيخ"
شاهد.. التفسير الميسر للقرآن وماء زمزم والسواك يوزع على الجنود بالحد الجنوبي

يواصل منسوبو فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة تنفيذ "حملة شكرًا جنودنا البواسل" والتي تأتي ضمن مبادرة مشروع "كيف نكون قدوة؟" التي ينظمها الفرع حاليًا بالتعاون مع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بمنطقة نجران.                   
 
وشارك في الحملة منسوبو فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة من دعاة وإداريين يتقدمهم فضيلة المدير العام لفرع الوزارة الشيخ علي بن سالم العبدلي، حيث قدموا مجموعة كبيرة من الهدايا المتميزة على الجنود في الجبهات الأمامية بالحد الجنوبي، والتي تشتمل على كتاب التفسير الميسر للقرآن الكريم من مطبعة مجمع الملك فهد للمصحف الشريف بالمدينة المنورة، وعلب ماء زمزم، والسواك، متوجة بشعار الحملة "شكرًا جنودنا البواسل".
 
وأعرب الجنود المرابطون على الحدود عن شكرهم وتقديرهم لمنسوبي فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة على هذه المبادرة التي تجسد مبدأ التلاحم بين أطياف المجتمع السعودي الذي أضحى مضرب المثل في التكاتف والتعاضد بين جميع مكوناته وشرائحه.                 
 
وتأتي هذه الحملة بناءً على توجيهات الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ومتابعة وإشراف نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري اللذين يحرصان على تنفيذ جملة من المبادرات الوطنية تجاه من يدافع عن أمن ومقدسات المسلمين، كما حظيت الحملة بإشادة جماعية من مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بما يؤكد تميزها.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org