شاهد.. السفير الصيني في الهيئة الملكية بينبع يؤكد عمق العلاقات مع السعودية

التقى والوفد المرافق بالرئيس التنفيذي للهيئة وشدد على تفعيل الشراكات وفق "الرؤية 30"
شاهد.. السفير الصيني في الهيئة الملكية بينبع يؤكد عمق العلاقات مع السعودية

أكد السفير الصيني لدى المملكة لي هوا شين، خلال زيارته اليوم للهيئة الملكية بينبع الصناعية، عمق العلاقة مع المملكة العربية السعودية، وضرورة تفعيلها، خاصة في ظل التحول الوطني ورؤية 2030.

كان في استقبال السفير، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، بالمقر الرئيس، بحضور مديري العموم بالهيئة الملكية بينبع ومدير إدارة العلاقات العامة، ومدير مكتب الرئيس التنفيذي؛ حيث رحّب "نصيف" بالسفير الصيني، وتبادل معه الأحاديث الودية ومسيرة البناء والإنجاز بمدينة ينبع الصناعية، والخدمات والتسهيلات المقدمة للمستثمرين في مختلف المجالات.

وثمّن الرئيس التنفيذي الشراكة الاستراتيجية مع الصين؛ ذلك من خلال توقيع المملكة، مؤخراً، العديد من الشركات السعودية الصينية في المجالات التجارية والصناعية المهمة، والمساهمة في رفع التبادل التجاري بين البلدين.

ومن جهة أخرى، قدّم قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار للسفير ومرافقيه عرضاً عن مدينة ينبع الصناعية والفرص الاستثمارية المقدمة، فيما قام السفيرالصيني والوفد المرافق له، بجولة ميدانية في مدينة ينبع الصناعية شملت الواجهة البحرية وعدد من المعالم بمدينة ينبع الصناعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org