شاهد .. "العجيري" يدشّن فعاليات مهرجان صيف النماص 1438

اشتمل على فعاليات دينية وثقافية وسياحية واجتماعية
شاهد .. "العجيري" يدشّن فعاليات مهرجان صيف النماص 1438

دشّن محافظ النماص، رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة، عبدالله بن عائض العجيري، مساء أمس الأحد، فعاليات وبرامج صيف النماص للعام 1438، ومهرجان التسوق، تحت شعار:" صيفنا ألوان"، بحضور مديري الإدارات الحكومية، ومشايخ القبائل، وأهالي وزوار المحافظة.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بالساحة المقابلة لحديقة الملك عبد الله، حيث اشتمل الاحتفال على كلمة للمحافظ، أكد فيها أن نجاح لجنة التنمية السياحية يستمد من توفيق الله، ثم من توجيهات أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، ونائبه، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، من خلال الموافقة على برنامج فعاليات النماص لهذا الصيف:"صيفنا ألوان".

وأضاف: يتضمن البرنامج أكثر من خمسين فعالية، تتنوع مابين دينية، وثقافية، وسياحية، واجتماعية، ومواقع سياحية، وقرى، وملتقيات شعبية، وذلك من مواقع مختلفة في المحافظة ومراكزها؛ لإسعاد المواطن في المحافظة والزائر لها، مبينًا أن توجيهات الأميران، أدت إلى رفع مستوى الخدمات بالمنطقة، وأنمت السياحية الداخلية النقية.

وقدّم "العجيري" شكره، للجنة التنمية السياحية على جهودها في تطوير برامج صيف هذا العام، والواضحة للعيان، وأيضًا كل من ساندهم من الإعلاميين والأهالي لإظهار جمال النماص، مشيرًا إلى أن المجال مفتوح لكل ذي رأي سديد أوفكرة رائدة أوعمل هادف يخدم المحافظة أوالسياحة.

وتوالت فقرات الحفل الخطابي، حيث ألقيت قصائد لعدد من شعراء المحافظة نالت استحسان الحضور، وأوبريت وطني اشتمل على عدد من اللوحات الشعبية الفلكلورية من أداء المنشد عارف الشهري، وبمشاركة فرقة النماص.

كرم المحافظ الجهات الإعلامية - من ضمنها "سبق" - التي ساهمت في تغطية مناشط وفعاليات صيف هذا العام، بعدها قام محافظ النماص بافتتاح معرض "ألوان النماص" والذي حظي بمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين والمصورين الفوتوغرافيين من أبناء المحافظة، من خلال أعمالهم الإبداعية، بالإضافة إلى معرض الأسر المنتجة ومشاركة بعض الإدارات الحكومية في هذا المعرض من خلال تلك الأركان التوعوية والتثقيفية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org