شاهد.. انزلاق سيارات ببلقرن يتسبب بوفاة وإصابة 6 أشخاص

بسبب جرف أتربة على الطريق ومطالبات بمحاسبة الشركة المنفذة
شاهد.. انزلاق سيارات ببلقرن يتسبب بوفاة وإصابة 6 أشخاص

لقي شاب مصرعه وأصيب ثلاثة، تفاوتت اصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة، في حادث مروري وقع ظهر اليوم على الطريق الرابط بين ابها - الطائف، فيما أفاد شهود عيان أن سبب الحادث يعود إلى أتربة جرفتها الأمطار الغزيرة على الأسفلت.

وباشرت فرقة الهلال الأحمر وفرق إنقاذ تابعة للدفاع المدني حادثا مروريا وقع ظهر اليوم على سيارة من نوع هايلوكس تُقلّ ستة أشخاص وأخرى من نوع كامري في آل يزيد ببلقرن وعملت فرق الإنقاذ على إخراج المحتجزين في سيارة الهايلوكس وتم نقلهم إلى مستشفى سبت العلايا ،فيما توفي أحدهم في موقع الحادث.

كما وقع حادث آخر بنفس الموقع بعد مغرب اليوم بسبب انزلاق مركبة من نوع فورد ولم تسجل إصابة إثر الحادث.

وقال مواطنون من قرية آل يزيد لـ"سبق" إن أتربة جرفتها الأمطار على الطريق تسبّبت بفقدان قائد الهايلوكس للسيطرة على السيارة واختلال توازنها وإرتطامها بالسيارة الأخرى الكامري.

وأضافوا أن إهمال الشركة المنفذة للطريق إثر عدم وضع حواجز أسمنتية تمنع دخول الأتربة على الطريق إلى جانب عدم سفلتة أعلى الطريق.

واختتموا: يعاني من نفس المشكلة أهالي عجبة البشائر حيث يوجد مرتفع بطبقة الأسفلت تسبّبت بتسجيل وفيات واصابات على اثر حوادث مرورية تسبّب بها هذا المرتفع.

وعلمت "سبق" أن إدارة الدفاع المدني ببلقرن رفعت تقارير عدة بخصوص خطورة الموقع على سالكي الطريق وضرورة إلزام الشركة المنفذة للطريق على وضع وسائل سلامة تمنع من وقوع حوادث انزلاق مماثلة في المستقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org