شاهد.. تواجد أمني مكثف لتوفير سياحة آمنة في أجواء عسير الباردة

أمير المنطقة يوجه بتذليل الصعاب وتوفير الخدمات لراحة الزوار
شاهد.. تواجد أمني مكثف لتوفير سياحة آمنة في أجواء عسير الباردة

محمد البجادي: كثفت الجهات الأمنية بمنطقة عسير خلال موسم الصيف لهذا العام 1437هـ جهودها للمواطنيين والسياح والزائرين من داخل المملكة وخارجها الذين يقصدون منطقة عسير كوجهة سياحية.

 

وتتابع الجهات الأمنية أعمالها لراحة الزوار والسياح في جميع الأماكن السياحية والمواقع التي تجذب الزوار وأماكن تواجدهم، والعمل على راحتهم لسياحةآمنة في ظل الأجواء الباردة حتى تكون منطقة عسير منطقة آمنه بسياحتها وتواجد رجال الأمن في كل مكان.

 

ووجه أمير منطقة عسير "الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز" بتذليل كافة الصعاب التي تواجه السياح والمتنزهين والعمل على راحتهم وتوفير كافة الخدمات الأمنية وغيرها.

 

وتشهد المواقع والمتنزهات السياحية كثافةً أمنية وتواجداً أمنياً بكل المواقع بمتابعةٍ من مدير شرطة منطقة عسير "اللواء صالح بن سليمان القرزعي"، ومدير مرور منطقة عسير "العقيد عبدالله بن عايض بني حويز " خطة الأمن العام بكافة قطاعاته الأمنية والمساندة في إنجاح خطة أمنية لصيف أبها لهذا العام، والذي تكللت جهودهم بنجاح واضح ومستمر.

 

ووثقت عدسة محرر "سبق" الجهود المضاغفة التي يقوم بها رجال الأمن بقطاع الأمن العام لتقديم سياحة آمنة؛ حيث تمثلت جهودهم في نقاط فرز وتفتيش على مداخل ومخارج منتزهات عسير التي شملت منتزه الفرعاء، والحبلة، والسودة، وأبها الجديدة، ومركز المعارض، والمطار. 

 

ورصدت جولة "سبق" الجهود الأمنية التي يقوم بها ضباط وأفراد شرطة منطقة عسير بمنتزهات عسير كافة، وكذلك تكثيف لرجال الأمن في الميدان وفي الأماكن التي يتواجد بها زوار منطقة عسير؛ لخلق أجواء أمنية وإظهار سياحة آمنة يشعر بها كل من زار منطقة عسير، إلى جانب تسهيل حركة المتنزهين، وتقديم ما يحتاجونه من استفسارات وتوجيهات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org