شاهد.. جدول يوضّح مواعيد الصرف الجديدة للرواتب بالميلادي والهجري

أعدّه نشطاء.. رمضان للعام الحالي لا يتخلله صرف والراتب التالي ثاني أيام العيد
شاهد.. جدول يوضّح مواعيد الصرف الجديدة للرواتب بالميلادي والهجري

 أعدّ ناشطون جدولاً يوضح المواعيد الجديدة لصرف رواتب موظفي الدولة بالأشهر الهجرية والميلادية؛ حيث أظهرت التعديلات الجديدة لمواعيد صرف الرواتب أن شهر رمضان المبارك للعام الحالي ١٤٣٨هـ لن يتخلله صرف للرواتب؛ حيث سيتم صرف راتب في آخر شهر شعبان، والراتب التالي ثاني أيّام عيد الفطر المبارك.

وكانت وزارة المالية قد أوضحت آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 551 الصادر في 25/ 12/ 1437هـ القاضي بأن يتم صرف رواتب موظفي الدولة بما يتفق مع المرسوم الملكي رقم م/ 6 الصادر في 12/ 4/ 1407هـ، مشيرة إلى أن التعميم الذي أصدرته الوزارة بشأن تعليمات إقفال السنة المالية الحالية تضمّن تحديد اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي موعداً لتحويل الرواتب إلى الحسابات البنكية للموظفين، وبموجبه فإنه سيتم صرف راتب الشهر الحالي في اليوم الخامس من برج العقرب الموافق لليوم السابع والعشرين من أكتوبر 2016م.

وقالت الوزارة في بيان، إنه سيتم صرف راتب الشهر القادم في اليوم الخامس من برج القوس الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2016م، وسيستمر الصرف وفق هذا التنظيم مستقبلاً.

يشار إلى أن "سبق" كشفت قبل أسبوعين عن تغيير موعد صرف الرواتب إلى الأشهر الميلادية، كما انفردت الأسبوع الماضي بالإشارة إلى أن وزارة المالية تتجه لتحديد مواعيد صرف الرواتب الجديدة خلال الأسبوع الحالي.

 

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org