شاهد.. رحلة ألف كيلومتر لشكر رجال الأمن لتصديهم للعمليات الإرهابية

بدأت من ينبع مروراً برابغ ثم جدة وبعدها إلى مكة ثم المدينة
شاهد.. رحلة ألف كيلومتر لشكر رجال الأمن لتصديهم للعمليات الإرهابية

 قام الرحالة سامي السيد بمجموعة دراجي ينبع ودراج المدينة أحمد العوفي بقطع مسافة ألف كيلومتر على دراجاتهم الهوائية وذلك شكرا منهم لرجال الأمن البواسل لمواجهتهم وتصديهم للعمليات الإرهابية.

وكان الرحالة انطلقوا يوم الأحد الماضي من ينبع مرورا برابغ ثم جدة وبعدها إلى مكة المكرمة لأداء العمرة والتي وصل إليها الرحالة مساء أمس الأربعاء، ومن المتوقع أن ينطلقوا غدا الجمعة إلى المدينة المنورة قادمين من مكة المكرمة.

وقال الرحال سامي السيد لـ "سبق": انطلقنا فجر الأحد الماضي من ينبع وكانت وجهتنا إلى محافظة رابغ حيث واجهنا بعض المصاعب من شدة الهواء وحرارة الشمس والتعب الجسدي وكان موعد وصولنا الساعة 10 مساء واستأجرنا فندقا للراحة.

وأضاف "السيد": انطلقنا فجر الاثنين الماضي إلى ثول وواجهنا في طريقنا بعض الصعوبات بالسير لشدة الهواء وتم وصولنا إلى ثول في عصر الاثنين واستأجرنا فندقا في ثول للمبيت به وتم الانطلاق في فجر الثلاثاء وكان الجو جميلا جدا معه الضباب والبرودة اللطيفة التي ساعدتنا في قطع المسافة بوقت قصير، وكان لرجال أمن الطرق دور في تحفيزنا وتشجيعنا لهذه المبادرة الجميلة.

وتابع: وصلنا إلى محافظة جدة الساعة 12 ظهرا واستقبلنا مجموعة بيت الدراج وجدة سايكلست وقامت مجموعة جدة سايكلست بدعمنا واستئجار فندق للمبيت فيه والترحيب بنا.

وواصل: انطلقنا إلى مكة في الساعة 11 صباحا وواجهنا حرارة شديدة وعدم توفر خدمات بالخط للتزود بالماء والغذاء حيث تم وصولنا إلى مكة عصر أمس الأربعاء الساعة الخامسة وتم التواصل معنا من قبل قائد مجموعة دراج الشرائع حيث رحبوا بنا من قبلهم وتكريمنا بأوسمة "وسام دراج الشرائع".

وختم "السيد" بقوله: "قمنا بأداء العمرة اليوم ومن المتوقع أن تنطلق الرحلة فجر الجمعة إلى المدينة المنورة لإنهاء الرحلة، مشيرا إلى أنه منذ انطلاقنا من ينبع إلى جدة ووصولنا إلى مكة تم تحفيزنا وتشجيعنا من قبل المواطنين والمقيمين لهذه البادرة الجميلة التي هي جزء بسيط يمكن أن يقدم لرجال أمننا البواسل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org