شاهد.. "سبق" تتابع جوًّا خطة "مرور الدواسر" قبل العيد

تعديل بعض الطرق والمسارات في الأسواق لتسهيل الحركة
شاهد.. "سبق" تتابع جوًّا خطة "مرور الدواسر" قبل العيد

تصوير: محمد آل مسحل: حضرت "سبق" في أكبر أسواق محافظة وادي الدواسر، هو سوق "الخماسين والنويعمة"، وشاهدت الجهود الميدانية لأفراددوريات المرور، كما رصدت من الجو جهود رجال الأمنالمساندين بالشارع العام وفي أماكن متفرقة أخرى.

يأتي ذلك في إطار الخطة الأمنية التي تنفذها شعبة مرور محافظة وادي الدواسر، وتغطي الأماكن التي تشهد كثافة عالية في فترات محددة بالأسواق والمجمعات التجارية والشوارع والتقاطعات الرئيسية خلال ما تبقى من هذا الشهر، وقبل عيد الفطر.

وقال مدير الشعبة، المقدم سعود بن عبدالله العماج، لـ"سبق":الخطة تضمنت تعديل بعض الطرق والمسارات داخل الأسواق التجارية لتسهيل الحركة المرورية، وأثبتت نجاحها حتى الآن، خاصة مع الوجود المروري في مختلف الميادين والأسواق والشوارع بالدوريات المرورية العلنية والسرية والراجلة.

وأضاف: الهدف من ذلك هو الحفاظ على حركة السير، وتهيئة سبل السلامة لمرتادي الطرقات، وسيتم تكثيف الوجود في المواقع التي تتطلب ذلك الأمر، وتدعو إليه الحاجة، خاصة في الأماكن التي تشهد كثافة عالية في فترات محددة خلال العشر الأواخر من هذا الشهر.

ودعا "العماج" أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم، وتوجيههم بضرورة احترام النظام، والالتزام بالقوانين والأنظمة حفاظًا علىسلامة الجميع، وحتى لا يتعرضوا للمخالفات المرورية.

وعبَّر عدد من قائدي المركبات داخل أسواق المحافظة عن رضاهم عن خطة شعبة مرور محافظة وادي الدواسر خلال هذا الشهر الفضيل، التي تضمن انسيابية حركتهم لقضاء حوائجهم بيُسر وسهولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org