شاهد.. "سبق" تزين مبنى محافظة وادي الدواسر بـ 30 صورة

أهمها قصر الملك عبد العزيز التاريخي والفاو وأمير الرياض
شاهد.. "سبق" تزين مبنى محافظة وادي الدواسر بـ 30 صورة

تزيّن مبنى محافظة وادي الدواسر ولأول مرة، بصور لقصر الملك عبد العزيز التاريخي وقرية الفاو، وأخرى لتاريخ المحافظة العريق والحاضر المزهر لها بعهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، التقطها مصور صحيفة "سبق"، الزميل محمد آل مسحل.

جاء ذلك بعد أن أبدع المصور بالتقاط صور لقصر الملك عبد العزيز التاريخي الذي يُعد من أهم المعالم بوادي الدواسر وجذبت المحافظ الجديد، فجاءت فكرته بمبادرة منه وتشجيع له وفقاً لرؤية المملكة 2030، بإتاحة الفرصة للشباب وتحفيزهم للتعريف بأعمالهم ولتقديم المزيد من مواهبهم.

من جانبه افتتح محافظ وادي الدواسر، عبد الله بن سليمان المبارك، الصور الفوتوغرافية بعد أن تم تعليقها بجدران المبنى من الداخل، بحضور وكيل محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن سعيد العلم، ومدراء الأجهزة الأمنية والجهات الحكومية.

بعدها تجول "المبارك" في ممرات وصالات وقاعات مبنى المحافظة، واطلع على أكثر من 30 صورة فوتوغرافية وزعت بطريقة فنية، واشتملت على تراث الملك عبد العزيز-رحمه الله، وصوراً لأمير المنطقة فيصل بن بندر، وقرية الفاو التاريخية، وبعض المنجزات الوطنية.

وفي نهاية جولته وجّه "المبارك"، شكره وتقديره للزميل المصور، نظير تعاونه مع إدارة العلاقات العامة بالمحافظة، ويهدف ذلك لإطلاع الآخرين على جزء من الإرث التاريخي والماضي التليد والحاضر المجيد للمحافظة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org