شاهد .. طائرة القوات المسلحة تنقل جثمان الشهيد منّاع الحلافي للبشائر

شارك في تشييع جنازة زميله علي الحلافي واستُشهد بعد 48 ساعة
شاهد .. طائرة القوات المسلحة تنقل جثمان الشهيد منّاع الحلافي للبشائر

وصل، صباح اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الرقيب منّاع بن سعد الحلافي؛ على متن طائرة تابعة لوزارة الدفاع، هبطت بساحة الاحتفالات بمدينة البشائر (شمالي منطقة عسير)؛ حيث كان في استقباله عددٌ من المسؤولين والأهالي.

 

حضر عددٌ من زملاء الشهيد؛ حيث ألقى المقدم سعد بن محمد الغامدي؛ كلمة قدّم فيها تعازيه وزملاؤه على الحد الجنوبي من الوطن في وفاة زميلهم منّاع الحلافي.

 

 "سبق" حضرت استقبال جثمان الشهيد "منّاع"، والتقت المواطن علي بن سعد الحلافي؛ حيث قال: إنه تلقّى نبأ استشهاد شقيقه الرقيب "منّاع سعد الحلافي"؛ على الحد الجنوبي من الوطن، صباح أمس الخميس، مُفيداً أن شقيقه الشهيد متزوج؛ ولديه ثلاثة أبناء، وكان من ضمن مُشيّعي جثمان الشهيد علي بن عبدالله الحلافي، الثلاثاء الماضي؛ حيث استُقبل جثمانه بساحة الاحتفالات الشعبية بمدينة البشائر.

 

وأضاف: كان لشقيقي "منّاع" اتصال هاتفي مع والدتي، أمس الأول، حدّثها فيه حديث مودّع وأوصاها بالدعاء له.

 

واختتم: عزاؤنا في منّاع أنه استُشهد في ميادين الشرف والبطولة، وندعو الله أن يرحمه، وأن ينصر ويُثبّت أقدام زملائه المرابطين على الحد الجنوبي.

 

من جهته، قال النقيب الطيّار صالح بن سعد العلياني؛ قائد الطائرة التي جلبت جثمان الشهيد مناع، لـ "سبق": نُعزي أنفسنا وذوي الشهيد منّاع الحلافي؛ وهذه كرامة للشهيد، حيث استُشهد مدافعاً عن دينه ووطنه، ويتمنى كل جندي منا أن يكون مكانه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org