شاهد.. كاميرا خفية تكشف خدعة فندق الشيطان الطائر بكندا

حقق 235 مليون دولار في 5 سنوات
شاهد.. كاميرا خفية تكشف خدعة فندق الشيطان الطائر بكندا

 كشفت كاميرا خفية صغيرة تم وضعها في أحد الفنادق الكندية عن الخدعة التي قامت بها شركة "هوتيلكوبتر " وهي إطلاقها “أول فندق طائر فاخر ” في العالم، ووعدت بتقديم خدماتها المعتادة ذات الخمس نجوم على ارتفاع 30 ألف قدم في طائرتها بوينج 757 التي جهزت لتصبح فندقا طائرا تحمل العلامة التجارية لأحد الفنادق الفاخرة.

 وكانت الشركة التي تتخذ من مدينة تورنتو الكندية مقرا لها قد أذاعت منذ ست سنوات صورا وشريط فيديو يظهر الطائرة الفندق التي تم تحديثها وتعديلها لتصبح ذات ممر واحد داخلي ووزعت داخلها مقاعدها بشكل مريح وانسيابي ووثير من الجلد المطرز يدويا، وتمثل هذه المقاعد نحو ربع عدد المقاعد القياسية في هذا الطراز من الطائرات. 

وأعلنت الشركة أنها ستتلقى الحجوزات لرحلات جولة حول العالم في عام 2016 والتي ستبدأها برحلة قصيرة لمدة 24 يوما، تضم تسع وجهات إلا أن كشف الفيديو عن خداع الشركة وعدم تنفيذها لحلم الفندق الطائر أو الشيطان الطائر وهو الاسم التي أطلقته على الرحلة وما هذه الحيلة إلا طريقة إعلانية جديدة.

 وكشف الفيديو أن المسئول الإعلاني قد اقترح الفكرة لجذب الانتباه إلى الشركة والتي كانت تعاني من صعوبات مالية وذلك حتى يتم بيعها بسعر كبير أو تجذب مستثمرين أجانب.

  وأشار المدير أن تلك الحملة حققت أرباحا في بيع خدمات من الشركة بواقع 235 مليون دولار أمريكي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org