شاهد.. مبتعثو برزبن بأستراليا يحتفلون باليوم الوطني 87

حضره رؤساء أندية من دول الإمارات والكويت وعمان
شاهد.. مبتعثو برزبن بأستراليا يحتفلون باليوم الوطني 87

نظّم نادي الطلاب السعوديين في مدينة برزبن في أستراليا، حفلا بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة بقاعة الاحتفالات الكبرى في مقر جامعة كوينزلاند للتقنية في مدينة برزبن.
وحضر الحفل عدد من الطلاب والطالبات المبتعثين في مدينة برزبن، وكان في استقبالهم مدير النادي السعودي في برزبن سلطان العضيبي وأعضاء النادي السعودي.


بدأ الحفل بآيات عطرة من كتاب الله الكريم، ثم عرض فيلم وثائقي يحكي تاريخ المملكة وأبرز الإنجازات العظيمة التي تم تحقيقها منذ توحيد المملكة على يد المؤسس جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه وحتى الوقت الراهن .


وتَضَمّن برنامج الحفل عروضاً منوعة من التراث السعودي الأصيل، ورقصات العرضة الشهيرة، ومجموعة من المسابقات والجوائز، من جانبه رفع مدير القسم الإعلامي بالنادي السعودي في مدينة برزبن ياسر بن صولان السليماني خلال الحفل باسمه واسم جميع الطلبة والطالبات المبتعثين في برزبن التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله- والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

حضر الحفل رؤساء الأندية الطلابية من دول الإمارات والكويت وعمان، وجمع من الطلبة والطالبات المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم الكرام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org