شاهد.. مدير "تعليم الطائف" يتفقد أحد أندية المدارس ويطمئن على معلم مصاب

فيما قدم واجب العزاء في وفاة موظف بـ"مكتب تربة" داعياً له بالـرحمة والمـغفرة
شاهد.. مدير "تعليم الطائف" يتفقد أحد أندية المدارس ويطمئن على معلم مصاب

اطمأن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، محمد بن عامر النفيعي، على سير العمل بنادي الحي في مدرسة تربة الابتدائية، وذلك خلال جولته التفقدية التي قام بها للنادي، أمس الاثنين، برفقة مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، ومدير مكتب التعليم بتربة سعود البقمي .

وأشاد "النفيعي" بالعطاء المتميز للنادي وفعالياته المتنوعة والتي تستهدف الطلاب من مختلف شرائحهم مما تسهم في استغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وبما يعزز القيم ويصقل الموهوبة ويبني الشخصية للطالب .

ونوه إلى جهود القائمين على النادي ودورهم الفاعل في تقديم برامج وأنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية للطلاب وتنمي شخصياتهم في الجوانب الاجتماعية والعقلية.

من جهةٍ أخرى، اطمأن "النفيعي" على صحة معلم اللغة العربية بمدرسة العلاوة الابتدائية، ردة محسن البقمي، والذي تعرض لإصابة نتيجة تعرضه لحادث مروري قبل عدة أيام؛ حيث قام "النفيعي" وبرفقة مدير إدارة النشاط الطلابي، ومدير مكتب التعليم بتربة بزيارته في منزله والاطمئنان على صحته وسلامته، متمنياً له الشفاء العاجل.

كما قام المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، بتقديم واجب العزاء لذوي المتوفى محمد بن سعد الشبعان الموظف الإداري بمكتب التعليم بتربة، داعياً الله للفقيد بالرحمة والمغفرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org