شاهد.. "مستشفى الدواسر" يحتفل باليوم العالمي لسرطان الرئة

بفعاليات توعوية ومشاركة أول سفيرة لمحاربة المرض بالمملكة
شاهد.. "مستشفى الدواسر" يحتفل باليوم العالمي لسرطان الرئة
تم النشر في

احتفل مستشفى محافظة وادي الدواسر، باليوم العالمي لسرطان الرئة والذي يقام خلال شهر نوفمبر من كل عام وذلك بتنظيم فعاليات خاصة للتوعية عن سرطان الرئة، بمشاركة أول سفيرة لمحاربة مرض السرطان في المملكة الطفلة "شريفة الحقباني".

وكان مدير المستشفى "فهد بن محمد الممخور"، قد دشن الفعاليات المصاحبة في الصالة الرئيسة صباح اليوم، بهدف التوعية وتثقيف المجتمع تجاه مرض السرطان وكيفية الوقاية منه، حيث قام "الممخور"، و "الحقباني" برفقة والدها، بزيارة المرضى المنومين، لدعمهم نفسياً ومنحهم الأمل بعد التوكل على الله لمحاربة السرطان.

كما نفذت عيادات "شمس التداوي" الطبية الراعي الرسمي لهذه الفعالية، معرضاً مصاحباً، احتوى على بروشورات توعوية ومطويات للتعريف بأعراض وعلامات الإصابة بهذا المرض، اشترك فيه عدد من طالبات كلية العلوم الصحية بجامعة الأمير سطام.

وكرم مدير المستشفى في ختام الفعالية الجهات المساهمة والمشاركين، فيما قدمت اللجنة المنظمة درعاً تذكارية لأول سفيرة لمحاربة مرض السرطان في المملكة لقبولها الدعوة، مع إضافتها ضمن برنامج الأولوية للاستفادة من الخدمة الصحية والذي تم تدشينه بالمستشفى مؤخراً، مع منحها خدمات علاجية مجانية طوال العام قدمها الراعي الرسمي للفعالية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org