شاهد من الدمام .. ضبط لصوص رمال وحجز شيول وشاحنات واستدعاء مُلاكها

رئيس بلدية غرب: جزاءات وغرامات تنتظر المخالفين ولا تهاون في تنفيذ النظام
شاهد من الدمام .. ضبط لصوص رمال وحجز شيول وشاحنات واستدعاء مُلاكها

ضبطت بلدية غرب الدمام، مساء أمس، موقعاً بضاحية الملك فهد بالدمام تقوم بنهل الرمال منه مجموعة من المخالفين؛ ذلك بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة، فيما تكثّف البلدية حملاتها الميدانية لضبط مخالفي نهل الرمال من المناطق الممنوعة.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس، فيصل بن عبد الهادي القحطاني؛ أن البلدية ممثلة بإدارة المراقبة والنظافة قامت برصد موقع بضاحية الملك فهد تقوم عليه عمالة وافدة تعمل على تجريف الأراضي ونهل الرمال، بطريقة مخالفة للأنظمة والتعليمات؛ حيث تم ضبط عدد (2) شيول و(4) شاحنات لنقل الرمال.

وأضاف: "بعد حجز الشاحنات والمعدات المخالفة في حجز البلدية سيتم إكمال الإجراءات اللازمة، والتنسيق مع الجهات المعنية لاستدعاء مُلاّك تلك الشاحنات والمعدات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين"، مشدّداً على أن البلدية لن تتهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأوقات وتطبيق النظام بحقهم.

وأشار إلى أن أماكن رصد المخالفات في المواقع الواقعة خارج النطاق العمراني، كالأراضي الواقعة غرب طريق أبو حدرية، وطريق غرب شمال ضاحية الملك فهد، وشمال طريق الملك فهد، إضافة إلى طريق المطار وجنوب طريق "الدمام - الرياض" السريع، هي من المواقع الممنوعة ويحظر نهل الرمال منها، وكذلك منطقة التشاليح وغرب سوق المواشي المركزي وجنوب طريق "الدمام - بقيق" السريع، داعياً أصحاب المعدات، إلى نهل الرمال من الأماكن المخصّصة لها، مؤكداً استمرار حملات ضبط مخالفي نهل الرمال من المناطق الممنوعة.

وأهاب "القحطاني"؛ بالجميع، التعاون مع البلدية للإبلاغ عن أيٍّ من تلك المخالفات عبر قنواتها التفاعلية التي تمّ تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى، مؤكداً عدم التهاون مع المخالفين، وذلك برفع بلاغ ضدّ أيّ مخالف عن طريق خدمة (940) التي تعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، وسيتم التعامل معها فوراً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org