شاهد.. نائب رئيس الوزراء السنغافوري يسلم "العيسى" جائزة تعزيز التواصل الحضاري

بحفل كبير حضرة لفيف من المسؤولين سبقه استقبال من رئيسة الجمهورية ووزير الداخلية
شاهد.. نائب رئيس الوزراء السنغافوري يسلم "العيسى" جائزة تعزيز التواصل الحضاري

استقبلت رئيسة جمهورية سنغافورة ،الدكتورة حليمة يعقوب، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ،الدكتور، محمد بن عبدالكريم العيسى، الذي يقوم بزيارة لسنغافورة ، وقد جرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز قيم التسامح والتعايش الإنساني.

كما استقبل نائب رئيس الوزراء والمنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة ، تيو تشي هيان، ، ووزير الداخلية السنغافوري ،كاسيفيسواناثان شانموجام، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ؛ لبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

إلى ذلك سلم نائب رئيس الوزراء والمنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة ، جائزة للأمين العام لرابطة العالم الإسلامية ، تقديراً لجهود الرابطة في مجال تعزيز ثقافة التواصل الحضاري بين أتباع الأديان والثقافات، ومناشطها الداعية إلى ترسيخ مفاهيم الاعتدال والتسامح في المجتمعات البشرية لتحقيق السلام العالمي.

جاء ذلك في حفل كبير أقيم برعاية نائب رئيس الوزراء والمنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة ، وبحضور وزير الاتصالات والمعلومات والوزير المسؤول لشؤون المسلمين ،الدكتور، يعقوب إبراهيم، وعدد من الدبلوماسيين والمسؤولين ورؤساء الفعاليات السنغافورية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org