شاهد .. هيئة ميسان تباشر مقر حليمة السعدية.. وأهالي القرية يستنكرون المغالطات

كثفت أعمالها التوعوية عن المغالطات الشرعية التي تقع من قِبل السياح والزوَّار
شاهد .. هيئة ميسان تباشر مقر حليمة السعدية.. وأهالي القرية يستنكرون المغالطات

أعلنت هيئة الأمر بالمعروف عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أن فرع الهيئة بمحافظة ‫ميسان كثف أعماله التوعوية، إثر وقوع مخالفات من بعض زوَّار مكان، يُزعَم أنه لحليمة السعدية ببني سعد جنوب الطائف.

وقال المواطن إبراهيم بن علي الذويبي لـ"سبق": إن أهالي قرية الشوحطة ببني سعد "الذويبات" يستنكرون المغالطات الشرعية التي تقع من قِبل السياح والزوَّار، ولا يؤيدون ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من صور وغيرها.

وأضاف: نعلن الوقوف بجانب رجال الهيئة، والشد على أيديهم للإرشاد والنصح. مختتمًا بمناشدة الأهالي تنفيذ مطالبهم التي لم ترَ النور حتى الآن، وهي وجوب إيجاد كابينة دعوية لإرشاد الزوار المغالطين، ولوحات إرشادية بلغات عدة، تبيِّن الحقائق.

وأكد رئيس مركز بني سعد التابع لمحافظة ميسان عمر السفياني لـ"سبق" أنه تم التنسيق مع جهات مختصة بشأن توافد الكثير من الزوار الأجانب إلى قرية حليمة السعدية بغرض التبرك بمحتوياتها.

ونشرت "سبق" خبرًا بعنوان "مئات الزوار يتوافدون على مقر حليمة السعدية (مرضعة الرسول)"، أشارت فيه إلى توافد الكثير من الزوار القادمين من خارج السعودية على قرية حليمة السعدية بمركز بني سعد في محافظة ميسان؛ لزيارة ما قيل إنه الموقع الذي أرضعت فيه حليمة السعدية الرسول -صلى الله عليه وسلم -. فيما رصد مواطنون مقاطع فيديو عدة لحافلات تنقل مئات الزوار للموقع، حيث يؤدي الزوار الصلوات هناك، ويتبركون بشجرة قيل إن الرسول استظل تحتها، ويجمعون حجارة للتبرك بها عند عودتهم إلى بلدانهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org