شاهد: ولي ولي العهد يلتقي رئيس "مايكروسوفت" التنفيذي .. بنية وأنظمة وعلماء

واصل لقاءاته مع كبريات شركات التقنية في أمريكا والعالم .. "وادي السليكون"
شاهد: ولي ولي العهد يلتقي رئيس "مايكروسوفت" التنفيذي .. بنية وأنظمة وعلماء

تصوير/ بندر الجلعود: يواصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع ، لقاءاته مع مسؤولي كبريات الشركات العالمية؛ ذلك على هامش زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث التقى الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت" ساتيا ناديلا، في سان فرانسيسكو.
 
وشهد اللقاء توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون في تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلهم، ودعم التحول الرقمي والابتكار القائم على المعرفة وفقاً لـ "رؤية السعودية 2030"، كما جرى توقيع خطاب تعيين من مركز دعم اتخاذ القرار بالديوان الملكي مع شركة مايكروسوفت؛ لإنشاء البنية التحتية والأنظمة وبرامج التشغيل والاستعانة بخبرات علماء المعلومات في الشركة.
 
وكان قد واصل ولي ولي العهد ، أمس الإثنين، زيارته لـ (وادي السليكون Silicon Valley) معقل كبريات شركات التقنية في الولايات المتحدة والعالم؛ حيث التقى مسؤولين في شركة سيسكو الأمريكية التي تعد واحدة من أهم الشركات العالمية في مجال تقنيات المعلومات.
 
وشهد ولي ولي العهد، توقيع مذكرة تفاهم مع "سيسكو"؛ لتسريع وتيرة التحول الرقمي وفق "رؤية السعودية 2030", كما اجتمع الأمير محمد بن سلمان برئيس أكاديمية خان، وبحثا الشراكة الأكاديمية بين مؤسسة مسك الخيرية والأكاديمية.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org