شباب أخضر اليد في مهمة صعبة أمام الجزائر

السعودية تتطلع لبلوغ ثُمن نهائي المونديال
شباب أخضر اليد في مهمة صعبة أمام الجزائر

يلعب مساء غد الاثنين المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مباراته الأخيرة في دور المجموعات بمونديال كأس العالم للشباب المقامة منافساتها حاليًا بالجزائر، وذلك أمام المستضيف منتخب الجزائر عند تمام الساعة العاشرة مساء على صالة حسان حرشة، التي يُنتظر أن تمتلئ عن بكرة أبيها بالجمهور الجزائري. ويرى المتابعون أنه من الصعوبة خروج البلد المنظِّم من الدور التمهيدي؛ لذا ستواجه أخضر اليد صعوبات عدة لتحقيق الانتصار.

ويمتلك المنتخب السعودي قبل هذه المواجهة نقطتين في رصيده، وضعتاه في المركز الخامس لمجموعته الرابعة، فيما يمتلك المنتخب الجزائري أربع نقاط، يحتل بها المركز الثالث، بينما يتصدر منتخب أيسلندا فرق المجموعة بثماني نقاط، يتبعه منتخب كرواتيا ثانيًا بسبع نقاط، ويحل الأرجنتين في المركز الرابع بثلاث نقاط، فيما يقع منتخب المغرب في المركز السادس والأخير دون أي نقطة.

ويدخل الأخضر لقاءه أمام الجزائر في مهمة صعبة لبلوغ الدور ثُمن النهائي، الذي سيضمن التأهل له في حال الفوز فقط، فيما التعادل أو الخسارة سيبعدانه عن المنافسة على المراكز المتقدمة، وسيكتفي بالمشاركة في كأس الرئيس لتصنيف المنتخبات المشاركة في المونديال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org