شباب أخضر اليد يتجاوزون المغرب في المونديال

يخوضون مهمة التأهل للدور الثاني أمام الأرجنتين
شباب أخضر اليد يتجاوزون المغرب في المونديال

تمكن المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب من تحقيق انتصار تاريخي عقب تجاوزه نظيره المنتخب المغربي بنتيجة (29-19)، في المباراة التي جمعتهم ظهر اليوم الجمعة على صالة حسان حرشة، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم للشباب المقامة منافساتها حالياً في الجزائر.
واستطاع شباب الأخضر إنهاء الشوط الأول لمصلحتهم متقدمين بفارق خمسة أهداف، حيث بدأت المباراة بينهما بشكل متكافئ وكانت النتيجة تشير للتعادل في معظم فترات الربع ساعة الأولى من الشوط، بعده بدأ الأخضر السعودي في التقدم بالنتيجة وتوسيع الفارق التهديفي حتى أنهى الشوط متقدماً بنتيجة (15-10).
وواصل الأخضر تقدمه في الشوط الثاني ووسع الفارق التهديفي إلى سبعة أهداف عند الدقيقة السادسة حينما وصلت النتيجة (19-12) مما أجبر مدرب المنتخب المغربي على استنفاد الوقت المستقطع للملمة أوراقه، ولكن لاعبي الأخضر زادوا من الفارق التهديفي حتى وصل إلى عشرة أهداف عند الدقيقة 19 من عمر الشوط عندما وصلت النتيجة (26-16).
بعدها بدأ مدرب المنتخب السعودي فاضل آل سعيد بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين بعد أن اطمأن على نتيجة المباراة، وسارت باقي مجريات اللقاء بشكل متكافئ بين المنتخبين حتى انتهى بفارق عشرة أهداف وبواقع (29-19).
وبهذا الفوز قفز المنتخب السعودي الشاب للمركز الرابع في مجموعته الرابعة بالبطولة بعد أن حصد أول نقطتين له في سلم الترتيب العام لمجموعته بالدور الأول من البطولة، فيما بقي منتخب المغرب بدون أي نقطة في المركز السادس والأخير للمجموعة.

السعودية × الأرجنتين
يلعب المنتخب السعودي الشاب لكرة اليد لدرجة الشباب مباراته الرابعة بمجموعته الرابعة في بطولة كأس العالم للشباب المقامة منافساتها بالجزائر أمام المنتخب الأرجنتيني، وذلك عند تمام الساعة الثامنة من مساء غد السبت على صالة حسان حرشة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة.
ويدخل شباب الأخضر اللقاء في مهمة تحقيق الفوز وضمان بلوغ الدور الثاني من البطولة، حيث يمتلك شباب الأخضر نقطتين في رصيده تضعه بالمركز الرابع للمجموعة، فيما يمتلك منتخب الأرجنتين نقطة واحدة يحتل بها المركز الخامس.
ويسعى لاعبو أخضر اليد الشاب لتحقيق فوزهم الثاني بالبطولة والثاني على التوالي، وذلك بعد أن تجاوزوا منتخب المغرب اليوم الجمعة بنتيجة (29-19).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org