شراكة بين "تعليم القويعية" و"نون" لتطوير مهارات الطلاب في اختبارات "قياس"

عضوية مجانية كاملة للتدريب لما يزيد على 21 ألف طالب وطالبة
شراكة بين "تعليم القويعية" و"نون" لتطوير مهارات الطلاب في اختبارات "قياس"

وقع مدير التعليم بمحافظة القويعية خالد الشبانة، مع المدير التشغيلي لشركة نون التعليمية الدكتور عبد العزيز السعيد، عقد شراكة مجتمعية في تطوير مهارات الطلاب والطالبات لأداء اختبارات "قياس"، والذي بموجبه تمنح شركة نون التعليمية مجانًا عضوية كاملة للتدريب على مهارات اختبارات القدرات والتحصيلي، لما يزيد على 21 ألف طالب وطالبة

وجاء في بنود عقد الشراكة توفير تدريب مستمر ومجاني لطلبة تكافل في المرحلة الثانوية على مهارات اختبارات " قياس" من خلال منصة نون والتي يكون التسجيل فيها عبر بوابة تكافل للطلبة .
 
وقدم محمد الضلعان من شركة نون تعريفًا لمرشدي الطلاب في مدارس القويعية للتعامل مع المنصة الإلكترونية من قِبل الطلاب والطالبات، كما ستقدم منسقة عقد الشراكة مشرفة التدريب بتعليم القويعية أماني البراك عرضًا تدريبيًا لمرشدات الطالبات للتعامل مع المنصة أيضًا.

وتأتي هذه البادرة ضمن مراحل التطوير التي تشهدها منظومة التدريب بتعليم القويعية ، وفق برامج وخطط؛ لتطوير أداء الكادر التعليمي والإداري والطلابي على مستوى الإدارة .

يُشار إلى أن شركة نون رائدة في مجال التدريب على مهارات اختبارات قياس، وتمكنت من خلال برامجها التدريبية لطلاب وطالبات دربتهم من رفع نتائج مهارات قياس من 4 إلى 10 درجات للمتدربين، من خلال التدريب على طرق التفكير على الأسئلة التي تحتاج لإجابة سريعة بتفكير في زمن محدد، وينضوي معها أكثر من 700 ألف طالب وطالبة.

وتعد إدارة تعليم محافظة القويعية أول إدارة تعليمية على مستوى المملكة توقع عقد شراكة مع شركة نون التعليمية لتطوير مهارات الطلاب والطالبات في أداء مهارات اختبارات " قياس " لهذا العام الدراسي الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org