شرطة جازان بشأن حادثة متوفَّى رديس: حضر للمستشفى ميتًا

تمت إعادة الجثمان للمستشفى من قِبل الشرطة وهيئة التحقيق والجهات المعنية
شرطة جازان بشأن حادثة متوفَّى رديس: حضر للمستشفى ميتًا

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، المقدم عبدالرحمن الزهراني، لـ"سبق" أن مركز شرطة الريان تلقى بلاغًا عن وفاة شاب في العقد الثاني من العمر من جراء تعرضه لإصابة من والده، وعلى الفور باشر مركز شرطة الريان مع فريق من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي الحادثة، واتضح أن الشاب أُحضر متوفَّى إلى مستشفى ضمد دون إصابات ظاهرية.
 
 وأضاف: "سيتم عرض المتوفى على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وتم إحضار والده لأخذ إفادته مبدئيًّا حيال ما ورد من معلومات، وقد تم إشعار دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة أبو عريش تمهيدًا لإحالة كامل الأوراق إليهم، ومن ثم موافاتهم بنتائج التحريات. والله الموفق".
 
 وكانت مصادر "سبق" قد كشفت أن شرطة منطقة جازان تمكنت من اللحاق بجثمان الشاب الذي توفي في قرية رديس في جازان قبيل دفنه وتجهيزه للصلاة عليه عصر اليوم. وأوضحت المصادر أنه تمت إعادة الجثمان للمستشفى من قِبل الشرطة وهيئة التحقيق والجهات المعنية.
 
 وأوضحت مصادر "سبق" أن شرطة منطقة جازان تجري تحرياتها حيال الروايات المتداولة عن مقتل شاب في قرية رديس بضربة على رأسه من قِبل والده، وأكدت أنه بعدما يتم عرضه على الطبيب الشرعي وإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة ستتضح التفاصيل كافة.
 
 وعلمت "سبق" أن الشرطة والجهات المعنية بدأت تحقيقاتها حيال المعلومات المتداولة عن مقتل شاب في مقتبل العمر، ويدرس بالمرحلة المتوسطة؛ إذ جاءت المعلومات بقتله من قِبل والده. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org