شرطة "جنينة بيشة" تحقّق في اقتحام مركز صحي والاعتداء على طبيب

الجناة تهجموا على العاملين ونشروا الفوضى داخله
شرطة "جنينة بيشة" تحقّق في اقتحام مركز صحي والاعتداء على طبيب

تحقق شرطة الجنينة شمال محافظة بيشة بشأن اقتحام عدد من الأشخاص ظهر اليوم مركز الجنينة شمال بيشة، واعتدائهم على طبيب عربي وتهجمهم على العاملين بالمركز ونشر الفوضى والصخب داخله، بعد خلاف قريب لهم مسن مع الطبيب في ثاني حادثة اعتداء يتعرض لها طبيب بالمركز نفسه بعد أن طعن عشريني قبل سنوات طبيباً نقل على إثرها للمستشفى.


وأشارت المصادر إلى أن عدداً من الأشخاص اقتحموا اليوم مركز صحي الجنينة شمال بيشة، وتهجموا على العاملين بالمركز بحثاً عن طبيب كان على خلاف مع قريبهم المسن, واعتدوا على طبيب وضربوه, وحين دخوله أحد الغرف حاولوا كسر الباب, ونشروا الفوضى داخل المركز الصحي وسط استياء المرضى والمراجعين من هذا الأمر.


 من جهته ذكر المتحدث الإعلامي لصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي أنه بشأن ما حدث في مركز صحي الجنينة التابع لصحة بيشة أولاً نوضح لكم أن المعتدين موقوفون لدى الجهات الأمنية. ووزارة الصحة تؤكد على أن الاعتداء على منسوبيها خط أحمر لن تقبل الوزارة بتجاوزه مهما كانت الأسباب. ولن تتنازل الوزارة عن حقها العام. كما أن الوزارة متابعة للقضية لحين إنزال العقوبة بحق المعتدين.


يشار إلى أن هذه الحالة هي الثانية للاعتداء على طبيب بمركز الجنينة بعد سنوات من قيام عشريني بطعن طبيب مصري الجنسية في رقبته وصفت حينها بالخطيرة, ونقل على إثرها لمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة لتلقي العلاج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org