شرطة حائل تبحث عن شابين اعتديا على عامل بقالة وهشما رأسه

​حاولا سرقتها ومقاومته أفشلت مخططهما
شرطة حائل تبحث عن شابين اعتديا على عامل بقالة وهشما رأسه

تبحث الجهات الأمنية بحائل عن شابين اعتديا على عامل بقالة بحي قفار جنوب حائل، بعد مقاوته لهما أثناء محاولتهما سرقة البقالة..

 

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر شابين حاولا التهجم على بقالة بحي قفار الغربي جنوب حائل, إلا أن مقاومة عامل البقالة لهما حالت دون سرقتهما لها.

 

 "سبق" زارت عامل البقالة "زكريا" هندي الجنسية، الذي أشار إلى أنه تعرض لهجوم مباغت من شابين الثلاثاء الماضي عند الساعة العاشرة والنصف صباحًا, بهدف السرقة, مستغلين قلة الحركة المرورية والمتسوقين في الصباح في رمضان.

 

وأضاف: "أثناء قراءتي للقرآن فوجئت بشاب يحمل ساطورًا يعتلي طاولة الاستقبال, فقاومته إلا أن عدم إمساكي بالساطور في البداية جعله يتمكن من إصابتي في يدي وصدري، وفجأة دخل مرافقه, وهويت لاستلال عصا، فتمكن من ضرب رأسي، وشجه، وقاومته بضربه بالعصا، وأنا أستنجد بزملائي في السكن داخل البقالة, وهرب الشابان بعد شعورهما باستجابة أحد زملائي".

 

وتابع: "وفورًا اتصل زميلي بكفيلي، ثم بالشرطة، وتم نقلي بسيارة أحد أصدقائي إلى المستشفى, وفي الطريق استوقفتني الجهات الأمنية والإسعافية، فتم نقلي إلى مستشفى الملك خالد بحائل, وتم علاجي بخياطة شج برأسي ومرفقي، وأحد أصابعي, وغادرت المستشفى بعد نصف ساعة من العلاج وأخذ الأشعة".

 

وعن توقف تصوير الكاميرا, أكد أنه أثناء محاولته استلال العصا قطع سلك الكاميرا الموجود بالقرب منه تحت طاولة الاستقبال، والذي تم وضعه عشوائيًا دون إحكام.

 

وعن اتهامه لأحد من أبناء الحارة قال "زكريا", إنه لم يتعرف على المتهجمين بسبب اللثام, مؤكدًا أنه لا يوجد بينه وبين أحد أي عداوات, وأنه متسامح مع الجميع.

 

 فيما رصدت "سبق" العديد من أبناء الحي الذين توافدوا لزيارته، والاطمئنان على صحته, واصفين إياه بـ"الخلوق" المتعاون معهم جميعًا.

 

وأكد "زكريا" أن ما تعرض له مجرد حادث فردي، مشيرًا إلى أن له سنوات بحائل، وأن أخلاق أبناء حائل لا تمثل الشابين ,مضيفًا أنه لم يتعرض لأي مضايقات طيلة عمله في المملكة.

 

وشكر "زكريا" أبناء حي قفار الذين سألوا عنه، وقاموا بزيارته في غرفته طيلة يوم الإصابة حتى خرج للعمل في اليوم التالي.

 

وعلمت "سبق" أن الجهات الأمنية قد توصلت إلى خيوط تدل على الشابين، وجارٍ تنفيذ خطة القبض عليهما.  

http://www.youtube.com/watch?v=EH7t45jeVB8

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org