شـاهد.. "حـادث مروّع" يصرع مواطناً وزوجته وطفليه على طريق "الخميس"

اصطدمت مركبتهم بـ"دينا" فأصيب سائقها.. ومطالبات بالازدواج وكبح المتهورين
شـاهد.. "حـادث مروّع" يصرع مواطناً وزوجته وطفليه على طريق "الخميس"

لَقِيَ مواطن وزوجته وطفليه مصرعهم، وأصيب آخر؛ إثر حادث مروري مروع، وقع ظهر اليوم على طريق "بيشة- الخميس" بالقرب من كوبري دنن؛ إثر اصطدام مركبتهم بشاحنة من نوع "دينا"، وسط مطالبات بسرعة ازدواجية طريق الخميس، وتكثيف التواجد الأمني لكبح جماح المتهورين وخصوصاً أصحاب الشاحنات الكبيرة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، أن غرفة العمليات، تَلَقّت عند الساعة 1:18 من ظهر هذا اليوم الجمعة، بلاغاً عن وقوع حادث تصادم على طريق "بيشة- صمخ" بالقرب من كوبري دنن.

 

وبيّن: "على الفور تم توجيه عدد فرقتين إسعافيتين للموقع، وبعد مباشرة الموقع تَبَيّن أن الحادث تصادم سيارتين الأولى من نوع "كورولا" تستقلها عائلة، والسيارة الثانية شاحنة من نوع دينا.

 

وتابع: "بعد أن قامت فِرَق الدفاع المدني باستخراج العائلة المحتجزة من داخل "الكورولا" والكشف عليهم؛ تَبَيّن وفاة الأب والأم وطفلين، نسأل الله لهم الرحمة؛ أما قائد الشاحنة؛ فقد أصيب بإصابة بسيطة، وتم علاجه في الموقع وتسليمه لدوريات أمن الطرق".

 

واختتم: "في ظل الأجواء الممطرة التي تشهدها منطقة عسير، نجدد دعوتنا لجميع الإخوة قائدي المركبات للتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org