شقراء .. انقلاب دورية ووفاة قائدها واحتراق ناقلة وحادث لطلاب المعهد

في 3 حوادث متتابعة بالمحافظة
شقراء .. انقلاب دورية ووفاة قائدها واحتراق ناقلة وحادث لطلاب المعهد

وقعت 3 حوادث متتابعة في محافظة شقراء؛ إذ تعرضت حافلة نقل طلاب المعهد العلمي في شقراء لحادث قوي إثر اصطدامها بعمود إنارة وعدد من الصبات الخرسانية على طريق القصب - الرياض.

كما تعرضت شاحنة مساء أمس على نفس الطريق لاشتعال النيران فيها بسبب "تحجر" الكوابح الخلفية، فيما تعرضت دورية أمنية ظهر اليوم على طريق شقراء مرات لحادث شنيع واشتعال للنيران فيها؛ إثر اصطدامها بعمود إنارة بعد تعرض إحدى عجلاتها للانفجار؛ مما أدى لوفاة أحد رجال الأمن وإصابة الآخر إصابة بالغة وتم نقله للمستشفى العام بشقراء.

وتفصيلًا: تعرضت الحافلة التي تقل 14 طالبًا من طلاب المعهد العلمي في شقراء لحادث على طريق القصب - الرياض نتيجة غفلة قائدها وانحرافه بالحافلة باتجاه أعمدة الإنارة والصبات الخرسانية بين المسارين؛ مما نتج عنه إصابة طالبين إصاباتٍ خفيفة وسلامة بقية الطلاب.

وفي نفس الطريق تعرضت شاحنة نقل مشروبات غازية لاشتعال النيران فيها، قبيل صلاة المغرب، نتيجة "تحجير" كوابح الشاحنة الخلفية؛ مما تسبب في إغلاق طريق شقراء القصب الرياض؛ مما استدعى تدخل رجال المرور لتنظيم السير وفك الاختناق، فيما هرعت سيارات الدفاع المدني لإخماد الحريق، والسيطرة على النيران دون أي إصابات.

كما تعرضت دورية أمنية ظهر اليوم على طريق شقراء - مرات لحادث شنيع أدى لاشتعال النيران فيها إثر اصطدامها بعمود إنارة بعد تعرض إحدى عجلاتها للانفجار؛ مما تسبب في وفاة أحد رجال الأمن وإصابة الآخر إصابة بالغة؛ إذ تم نقله للمستشفى العام بشقراء ولا يزال يرقد تحت الملاحظة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org