شقيق أوباما: سأصوّت لترامب لتعود أمريكا دولة عظيمة من جديد

قال: سأكون سعيداً عندما يغادر أخي.. وولائي الآن للجمهوريين
شقيق أوباما: سأصوّت لترامب لتعود أمريكا دولة عظيمة من جديد

قال مالك أوباما، الأخ غير الشقيق للرئيس الأمريكي باراك أوباما: إنه سيصوّت لفائدة المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب؛ لجعل أمريكا دولة عظيمة مرة أخرى.

ونقلت "سكاي نيوز عربية" عن حوار مالك أوباما مع صحيفة "نيويورك بوست" قوله: إنه يحب دونالد ترامب لأنه يتكلم من القلب؛ مضيفاً: "أريد أن أجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى؛ لذلك سأصوّت لترامب".

وعبّر "أوباما" (58 عاماً) عن "خيبة أمل عميقة" تجاه إدارة باراك أوباما؛ وهو ما جعله يحول ولاءه إلى الحزب الجمهوري، على حد قوله، كما أبدى غضبه مما وصفه "قتل كلينتون والرئيس أوباما للزعيم الليبي معمر القذافي"، الذي وصفه بأنه كان أحد أفضل أصدقائه؛ مشيراً إلى أن "التخلص من القذافي لم يجعل الأمور أفضل في ليبيا".

وانتقد "مالك أوباما" دعم "الحزب الديمقراطي" لزواج المثليين؛ حيث قال: "أشعر بميلي للجمهوريين الآن؛ لأنهم لا يدعمون المثليين".

وختم حديثه قائلاً: "بصراحة، سأكون سعيداً عندما يغادر أخي منصبه. سيصبح بعيداً عن الأضواء، وسيكون قادراً على العيش كإنسان".

واشتغل "مالك" -الذي يعيش في ميرلاند- محاسباً لعدة سنوات، كما كان يدير مؤسسة خيرية باسم والده في ولاية فيرجينيا؛ بَيْد أنه أثير جدل حول المؤسسة عام 2011؛ بسبب عدم تسجيلها رسمياً وتهربها الضريبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org