"شيول" يقتلع صرافة بمحطة وقود لتسهيل سرقتها بالقرب من الجوف

على الطريق الدولي قرب الرديفة.. و"النومس": البحث مستمر عن الجناة
"شيول" يقتلع صرافة بمحطة وقود لتسهيل سرقتها بالقرب من الجوف
تم النشر في

تعرضت صرافة تتبع لبنك الراجحي في محطة وقود على الطريق الدولي بالقرب من مركز الرديفة بالجوف للسرقة بعد قيام صاحب شيول باقتلاعها عن مكانها، صباح اليوم الثلاثاء.

 

وكشف مصدر أمني لـ"سبق"، أن الصرافة تعرضت للاقتلاع من موقعها من قِبل معدة الشيول، وذلك تسهيلاً لعملية السرقة، مؤكدًا أن الشيول وجد في موقع السرقة، وأن الصرافة عثر عليها في موقع قريب من المحطة التي توجد فيه الصرافة.

 

 ومن جانب آخر، صرح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس بقوله: تبلغت الجهات الأمنية بشرطة محافظة دومة الجندل في تمام الساعة السادسة والنصف صباح اليوم عن تعرض إحدى الصرافات الآلية والموجودة بمحطة الإدريسي بالقرب مِن قرية الرديفة للخلع بالكامل، عن طريق معدة ثقيلة (شيول) كانت متوقفة بالمحطة ووضعها بإحدى السيارات.

 

وأضاف: وبتتبع الجهات الأمنية للحادثة عثر على الصرافة بمنطقة المزارع شمال الأضارع بعد كسر الهيكل الخارجي (وحسب إفادة فني الصرافات أن صندوق المبالغ المالية لم يفتح) وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، ولا يزال التحقيق والبحث عن الجناة مستمرًا.. وسيتم إصدار بيان إلحاقي عن الموضوع.

 

  وعثرت الجهات الأمنية بمحافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف اليوم على صراف آلي، تمت سرقته من قِبل جناة، اقتلعوه بمعدة ثقيلة "شيول"، كانت متوقفة بإحدى المحطات، وحملوه على مركبة من نوع "جيب"، وتواروا عن الأنظار.

 

وأكدت مصادر مطلعة لـ"سبق": "فور ورود البلاغ بدأ التحري عن الجناة، وطلبت الجهات الأمنية الاستعانة بطائرة الهيئة السعودية للحياة الفطرية بالمنطقة لمسح بعض المواقع المشبوهة. وقد رصد قائد الطائرة عددًا من المركبات باستراحة داخل مزارع شمال الأضارع، وتم تحديد الموقع للجهات الأمنية التي باشرته على الفور، واستطاعت ضبط الصراف الآلي بهذا الموقع، وقد خُلع هيكله الخارجي".

 

ومن جانب آخر، أوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة الجوف، الرائد يزيد بن سعود النومس، أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة دومة الجندل بُلّغت في تمام الساعة السادسة والنصف صباح اليوم عن تعرُّض أحد الصرافات الآلية الموجود بمحطة الإدريسي، بالقرب من قرية الرديفة، للخلع بالكامل عن طريق معدة ثقيلة "شيول"، كانت متوقفة بالمحطة، ووضعه بإحدى السيارات. وبتتبُّع الجهات الأمنية للحادثة عُثر على الصراف بمنطقة المزارع شمال الأضارع، بعد كسر الهيكل الخارجي للصراف.

 

 وأكد الرائد "النومس" أنه بحسب إفادة فني الصرافات فإن صندوق المبالغ المالية لم يُفتح؛ فتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، فيما لا يزال التحقيق والبحث عن الجناة جاريَيْن، مشيرًا إلى أنه سيتم إصدار بيان إلحاقي عن الواقعة.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org